مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

ذبح الفتاة الفلبينية ..فيديو كامل مرعب

حصد مقطع فيديو ذبح الفتاة الفلبينية التي قطعوا رأسها في تيك توك ملايين المشاهدات ، وتصدر الفيديو الذى وثق لحظة ذبح الفتاة الفلبينية في «التيك توك»، محركات البحث جوجل ومواقع السوشيال ميديا، واهتزت مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار الفيديو الفزع والخوف في قلوب الملايين حول العالم، نظرًا لبشاعة الجريمة وصعوبة احتمالها.

وتداول نشطاء علي فيس بوك عبر منصة watch و videos  الفيديو الكامل لجريمة ذبح الفتاة الفلبينية التى قطعوا رأسها.

وعبر الالاف من المغردين مستخدمو صفحات السوشيال ميديا عن استيائهم الشديد تجاه مقطع الفيديو  ، وطالب الكثيرون من النشطاء على مختلف صفحات التواصل الاجتماعى الجهات المختصة بسرعة فتح تحقيق فى هذه الجريمة، وطالبوا بضرورة البحث عن القاتل الحقيقي ومحاولة إيجاده لرد حق هذه الفتاة الصغيرة.

وتعود تفاصيل الجريمة البشعة التي اهتزت لها وسائل التواصل الاجتماعى ، قيام أحدهم بذبح فتاة من الفلبين إثر نشرها مقطع فيديو على تيك توك من خلال حسابها الشخصى.

ومن المعروف أن برنامج «التيك توك» هو أحد البرامج المشهورة، المعروفة عالميًا ويستخدم على نطاق واسع من قبل الملايين.

ويقبل على استخدام «التيك توك» بشكل كبير فئة المراهقين، ويقدمون من خلاله مقاطع غنائية وراقصة، حيث إن خلال الساعات القليلة المُنصرمة، تداول شهد مستخدمي برنامج «التيك توك»، فيديو دموي في لحظة ذبح الفتاة الفلبينية، وكانت تتعرض لقطع رأسها من قبل اثنين مجهولين.

وتصدرت الفتاة التي قطعوا رأسها على «التيك توك»، كل مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول المستخدمون المشهد العنيف الذي يتم فيه تعذيب الفتاة وقطع رأسها بسكين ليس بحاد.

يُشار إلى أن الفتاة التي تظهر في الفيديو، تُعرف باسم «روش»، وتبلغ من العمر 14 عاما، وهي فلبينية الأصل، وفقًا لما أعلنت عنه التحريات.

واعتادت هذه الفتاة مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بها، مع عدد كبير من المتابعين لها ، وتمتلك  حساب على موقع «التيك توك» به متابعين يقترب عددهم من 100 ألف متابع، والفيديو الذي تتعرض فيه الفتاة لقطع رأسها، هو آخر فيديو مصور لها على حسابها الشخصي، وكما اعتادت على تقديم مقاطع غنائية وراقصة تحظى بإعجاب متابعيها.