مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

د .عبد الرازق دسوقي : تنمية وعى الطلاب واستمرار القوافل الطبية «محور اهتمامنا»

2

بواسطة – بسيونى الجمل :

أكد مجلس عمداء جامعة كفرالشيخ .. بتنظيم المزيد من اللقاءات الحوارية والندوات التوعوية لتنمية الوعي والانتماء الوطني للطلاب والطالبات .. وتشجيعهم للمشاركة التطوعية بمبادرة «حياة كريمة» للتعرف على حجم المشروعات الخدمية والتنموية التى تنفذها الحكومة .. وتحفيز الباحثين لزيادة نشر أبحاثهم بالمجلات العلمية الدولية .. واستمرار تنظيم القوافل الطبية الشاملة لخدمة المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس عمداء الجامعة .. اليوم الثلاثاء 10 يناير .. الذى عقد برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة وبحضور الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات والدكتور على صبري أمين عام الجامعة.

فى البداية قدم رئيس الجامعة التهنئة بعيد الميلاد المجيد لجميع الأخوة المسيحيين من منسوبي وطلاب الجامعة وأعرب عن التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات وأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة علينا جميعا بدوام التوفيق وعلى وطننا العزيز وشعب مصر العظيم بالخير واليمن والسلام في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

قد يهمك ايضاً:

رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفد جامعة طشقند الأوزبكستانية…

تنظيم المؤتمر العلمي الدولي الثاني لـ “آداب…

بين الاقسام 1

ناقش المجلس متابعة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول والالتزام بالقواعد المتبعة .. مع التأكيد على استمرار أعمال التصحيح تباعاً بكافة الكليات والانتهاء من النتائج وإعلانها.

كما استعرض جهود الكليات بخصوص الاعتماد المؤسسي والبرامجي .. ومتابعة أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالاشتراك مع قطاع شئون التعليم والطلاب والقطاع الطبي .. حول المشاركة بالمبادرات الرئاسية وتعزيز دور الطلاب فى العمل التطوعي.

أكد رئيس الجامعة .. بتنظيم المزيد من اللقاءات الحوارية والندوات الثقافية التوعوية لتنمية الوعي والانتماء الوطني لدى الطلاب .. وتحفيز الباحثين من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وطلاب الدراسات العليا على زيادة النشر العلمي الدولي في المجلات العلمية ذات معامل التأثير .. والتركيز على الأبحاث التي تحقق أهداف التنمية المستدامة 2030 لتعزيز ورفع كفاءة وجودة النشر العلمي.

وجه الدكتور عبدالرازق دسوقى بتعزيز ثقافة العمل التطوعي وتشجيع الطلاب على المشاركة بمشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» .. واستمرار تنظيم القوافل الشاملة والمتخصصة للقرى الأكثر احتياجاً .. والزيارات الطلابية للمشروعات القومية للتعرف على ما يتم تنفيذه من مشروعات قومية وتنموية كبرى بالمحافظات .. وحجم الإنجاز والتطوير الذي تنفذه الدولة.

التعليقات مغلقة.