مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” ديانا كرزون” : كان حلمي أنى كابتن طيار ..ولكن الفن أبعدني عن تحقيق هذا الحلم

0

كتبت – نهلة مقلد:

حلت سوبر ستار العرب“ديانا كرزون” ضيفة على برنامج سهرتنا من بيتك والذي يبث على فضائيه النجاح .

وأطلت ” ديانا كرزون” على متابعيها في فلسطين والوطن العربي من خلال سكايب ، وهي التي استثمرت وجودها بالمنزل خلال الحجر الصحي، بسبب الإجراءات الاحترازية في تقديم الإرشادات والتوعية والنصائح للتصدي للوباء الذي ضرب العالم .

 

وفي مجمل ردها خلال هذا اللقاء قالت ” ديانا كرزون”حلمي كان أن أكون كابتن طيار ألا أن الفن أبعدني عن تحقيق هذا الحلم رغم أنها تحمل دبلوم في أدارة الطيران ولم ادرس الموسيقى وأضافت أنها تعشق الطيران مما جعلها في كافة رحلاتها تسعى للدخول الى قمرة القيادة وإلقاء التحية على الكابتن ومساعديه فيما نظراتها تجول في كل زوايا قمرة القيادة التي ابتعدت عنها كثيرا .

ديانا كرزون

وأكدت الفنانة” ديانا كرزون” خلال اللقاء قائلة ، ‏تحتاج إلى خمسة أمور في حياتك لكي تنجح ، وهي الثقة في النفس، والإصرار على التنفيذ، والتفاؤل، وعدم المقارنة، ‏وتجاهل المحبطين. وقالت إن تلك الطريقة أفادتها كثيراً في التعامل مع التنمر الإلكتروني الذي يعانيه أغلب المشاهير من إشاعات وأخبار كاذبة وتدخل في حياتهم الخاصة مؤكدة ان حياتها الخاصة وعائلتها  خط احمر .

 

وأضافت سوبر ستار العرب “ديانا كرزون” أنها ليست ضد مشاركة جمهورها في كل ما يدخل الفرح عليها وعلى جمهورها ، ضمن حدود لا يجب ان نتجاوزها ، وحول زواجها قالت، انا من اشد المتقيدين بالتعليمات التي تطلقها الحكومة الأردنية وقالت اذا استمرت حالة الحجر الصحي لأشهر قادمة فان زواجها سوف يكون بدون حفل امتثالا للقرارات الحكومية ، فيما لم تعلن رسميا عن موعد حفل الزواج على الإعلامي معاذ العمري لترد عليها المذيعة الفلسطينية أنتي عروسة الأردن المنتظرة  .

 

يشار ان الفنانة “ديانا كرزون” من الفنانات التي تتمتع بجماهيرية كبيرة في الداخل الفلسطيني حيث وجهت لها الدعوة بعد انقضاء وباء كورونا لزيارة فلسطين وإمتاع جمهورها بأجمل الأغنيات التي حققت لها انتشارا محليا وعربيا .

ديانا كرزون

قد يهمك ايضاً:

الرئيس السيسي: “لما كيلو البامية يوصل 100 جنيه مش بقلق…

تجارية الإسماعيلية تعلن عن الأسعار الاسترشادية للخضر…

بين الاقسام 1

من هى ديانا كرزون

” ديانا كرزون” مغنية أردنية من موالبد عام 1983 حازت على لقب سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003.

 

ولدت في الكويت  نشأت وتربت في الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو في نقابة الفنانين بالأردن، وأم سورية كردية إنفصلا لاحقا، هي الأخت الكبرى لثلاثة اشقاء زين،هيا، داوود، من أصول تركية ، حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008 لكنها وضحت بأنها مجرد صداقة  أعلنت خطوبتها في 24 فبراير 2020 من الإعلامي الأردني معاذ العمري.

 

مشوار ” ديانا كرزون” الفني

 

بدأت الغناء في سن السادسة حيث كانت تؤدّي الأغاني الوطنية في الحفلات المدرسية، شاركت في عدد من المهرجانات الوطنية بالأردن وخارجها، وكانت أول أغانيها “يا أيها الملك” للملك عبد الله الثاني بن الحسين. شاركت في مهرجان الأغنية الأردنية لموسمين متتالين حيث قدمت اغنيتين احدهمها رسالة فنان

مشاركتها فى برنامج سوبر ستار

 

شاركت في برناج سوبر ستار في سوريا خلال المرحلة الأولى لتنتقل بعدها للمراحل النهائية في 18 آب 2003 فازت بالمركز الأول وحصدت لقب سوبر ستار العرب ولم تقف في مرحلة الخطر، حازت على أعلى نسبة تصويت 52 بالمئة وتفوقها على منافستها السورية رويدة عطية التي حصلت على 48بالمئة من التصويت في 13 ديسمبر 2003 ملثت العالم العربي في مسابقة وورلد آيدول World Idol التي جرت للمرة الأولى في نهاية عام 2003 بعدما قررت شركتا تي في 19 وفيمانتيل ميديا جمع بعض الفائزين في هذا البرنامج في مسابقة عالمية تحت اسم «وورلد آيدول» أو «سوبر ستار العالم» من أحد عشر بلداً وقد غنت أغنية “أنساني ما بنساك.

ديانا كرزون

أصدرت أول ألبوماتها بعنوان “ديانا سوبر ستار العرب 2003” مع شركة ميوزيك ماستر اشتهرت منه اغنيتين انساني ما بنساك والشره بره وبعيد التي لحنها عبدالله العقود  . تميزت بحرصها على التنوع في لونها الأغاني ما بين الرومانسي والدرامي، كما تعاملت مع كبار الشعراء والملحنين منهم “محمد الرفاعي” و”أمير طعيمة” و”حميد الشاعري”، في عام 2005 طرحت ألبومها الثاّني بعنوان “العمر ماشي”، قدمت العديد من الأغنيات بلهجات عربية مختلفة، منها المصرية والخليجية والأردنية واللبنانية والعراقية مما جعلها المطربة الأكثر نجاحاً في الأردن، في عام 2010 وقعت عقدا مع المنتج الأردني محمد المجالي صاخب شركة الأمل للإنتاج الفني أصدرت ألبومها الثالث “ديانا 2010” لكنها انفصلت عنه بسبب خلافات وطلبه الزواج منها عرفيا وشرعيا إضافة لتهديدها  . قدمت ألبوما خليجيا عام 2012 بعنوان خليجي ديانا كرزون اختيرت لتكون وجها اعلانيا لعدة منتجات منها زيت الشعر دابر أملا  شاركها الممثل التركي ساروهان هونيل المعروف ب الأسمر في كليب الجرح عام 2009  و الممثل اللبناني شادي ريشا في كليب كلمة أحب عام 2014 عام 2015 خلال انتخابات رئاسة الفيفا دشنت حملة لدعم الأمير علي بن الحسين على مواقع التواصل الاجتماعي  في أغسطس 2017 قامت بافتتاح بغداد مول في العاصمة العراقية بمشاركة مجموعة فنانين عراقيين وعرب .