مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ده يومك عيشه .. شعار احتفالية اليوم السنوي لمتطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY*

23

كتب-أحمد قادومه – بسملة حسام:

شهد الدكتور/ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يوم الأحد الموافق 19 فبراير الجاري، احتفالية اليوم السنوي الخاصة بمشروع شباب يدير شباب (YLY)، وذلك تحت رعاية الدكتور/ مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أقيم الاحتفال في المركز الأولمبي بالمعادي، والذي شارك فيها نحو 3000 شاب وفتاة من أعضاء المشروع ومن مختلف المحافظات.

استمع الوزير لأبرز مبادرات ومشروعات شباب الفريق المختلفة والتي تم تنفيذها داخل المدارس والجامعات ومراكز الشباب في مختلف المحافظات، وقال الوزير في كلمته أن مشروع شباب يدير شباب من أهم المشروعات الشبابية في الوزارة، والتي حققت مستهدفاتها ونجاحات متعددة، وتدير نفسها من خلال الشباب أنفسهم منذ عام 2018 وحتى الآن، مؤكداً على مواصلة الدعم للمشروع خلال الفترة المقبلة، كما أكد أيضاً على الاهتمام الكبير من قبل القيادة السياسية بالشباب المصري وتوجيهاته لمختلف مؤسسات الدولة للعمل.

فيما وجه أعضاء المشروع الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على الدعم الكبير للمشروع ورعاية أنشطتهم المختلفة في كافة أنحاء الجمهورية.

قد يهمك ايضاً:

أسعار ر مواد البناء اليوم الجمعة 9 يونيو 2023 في مصر

توقعات درجات الحرارة اليوم الجمعة 9/6/2023

بين الاقسام 1

قام الشباب بتقديم فقرات مختلفة ومتنوعة لدعم الشباب الموهوبين في الشعر والغناء والإلقاء الصوتي منها: (فقرة للقران الكريم بصوت المتطوع أحمد من الاسكندرية، وقصيدة العم نبيل بصوت أحمد الشريف، وغناء باللغة الإنجليزية بصوت نادين، وغناء سمر من الغربية، ولقاءات إعلامية قدمتها روان من الغربية)، وقد تم تقديم فقرة فنية لفريق كورال المشروع المتميزين، وغيرها من الفقرات التي قدمت من قبل الشباب، وتم تكريم المتميزين من الأعضاء واللجان العليا على تميزهم في مختلف المجالات.

وكان يوجد أيضاً مكان للتصوير فيه صور فعاليات شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY في مختلف الأحداث التي تمت خلال الفترات الماضية، وكان يوجد أيضاً معرض لعرض عمل الشباب المبدعين في الأعمال اليدوية والرسم وغيرها، وتواجد جزء مخصص للأنشطة والترفيه للشباب حيث ضم عدد من الألعاب المختلفة.

حضر الاحتفالية عدد من أعضاء مجلس النواب وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ومنهم النائب/ محمد السباعي عضو مجلس الشيوخ، والنائب/ محمد عمارة، ومجموعة من قيادات وزارة الشباب والرياضة منهم الدكتورة/ سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، واللواء/ عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، والدكتورة/ غادة جمال مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، ومصطفى عز العرب/ معاون الوزير، والأستاذ/ محمود عبد العزيز مدير عام الإدارة العامة للاتحادات النوعية، والأستاذ/ شهاب جمال الدين منسق مكتب شباب يدير شباب.

ويذكر أن حدث اليوم السنوي في موسمه الرابع، حيث قام شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY بالتنظيم والتحضير له منذ حوالي شهر و20 يوم، ليكون الحدث الأهم لهم بذلك الشكل.

التعليقات مغلقة.