مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل

يارا البسيونى

 

ظهرت دنيا بطمة على الشاشة لأول مرة من خلال مشاركتها في برنامج عرب أيدول Arab Idol، ووقتها ظهرت الفنانة المغربية بملامح متغيرة تماماً عما هي عليه الآن.

فكانت فى بداية ظهورها فكانت تمتلك جسم ووجه نحيفين للغاية، وشفتين رفيعتين، ووقتها وصلت بطمة للنهائيات إلى جانب المتسابقة المصرية كارمن سليمان، لتحصل الأخيرة في النهائيات على اللقب.

بعد ظهور دنيا بطمة من خلال برنامج عرب أيدول، بدأت الفنانة المغربية في اتخاذ الكثير من الخطوات الفنية، وإلى جانب هذه الخطوات  اتخذت أيضاً مجموعة من الخطوات التجميلية أيضاً ,فقد أجريت الكثير من عمليات التجميل لتتصدر بعدها محركات البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي، بداية من وجهها وتغيير ملامحها بالكامل، حتى نحت القوام وتغيير شكل الجسم تماما.

وأثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة الجدل، بعد إطلالتها الجديدة، حيث اختلاف كبير في ملامحه, ونشر عدد كبير من المتابعين لها صورا لدنيا بطمة قبل وبعد الإطلالة الجديدة وعمليات التجميل.

قد يهمك ايضاً:

تفاصيل مسلسل «عودة البارون» لـ حسين فهمي

الرئيس السيسى يتابع مع رئيس مجلس الوزراء ووزيرة التخطيط…

بين الاقسام 1

ولم تكن تلك المرة الاولى التي تثير فيها دنيا بطمة الجدل فمنذ عام 2013 وارتبط اسم دنيا بطمة بإثارة الجدل منذ إعلان زواجها بالمنتج البحريني محمد الترك والد الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك.

وظلت دنيا بطمة في مرمى الإنتقادات بعدما اتهمها الكثيرون بالتسبب في طلاق زوجها من زوجته الأولى منى السابر.

 

التعليقات مغلقة.