مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

دائرة طيران رأس الخيمة والهيئة العامة للطيران المدني تعززان تعاونهما بمجال التدريب

كمال سعد 

وقعت دائرة الطيران المدني برأس الخيمة مذكرة تفاهم مع “آي اكت” الدولية لاستشارات الطيران والتدريب، الذراع التجاري للهيئة العامة للطيران المدني.

وقع المذكرة الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة و سعادة سيف محمد السويدي المدير العام لهيئة الطيران المدني.

قد يهمك ايضاً:

في مؤتمر الأعمال المصري الكوري حول «الإقتصاد الأخضر…

بين الاقسام 1

و قال الشيخ سالم بن سلطان القاسمي : نحن سعداء بالتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني بالدولة ، الذي سيساهم في توطيد التعاون المثمر والبناء بين الجانبين وتحقيق رؤيتنا المشتركة لقطاع الطيران.

وأضاف الشيخ سالم بن سلطان القاسمي أن مذكرة التفاهم تعد فرصة كبيرة ، حيث ستثبت فائدتها لكل من دائرة الطيران المدني برأس الخيمة و”آي اكت” الدولية لاستشارات الطيران والتدريب، الذراع التجاري للهيئة العامة للطيران المدني، كونها ستعمل على توليد فهم أعمق، بالإضافة إلى التركيز على التحسين والتمكين من خلال توفير التدريب لتعزيز المهارات وتحسين كفاءات وإمكانات القوى العاملة.

جدير بالذكر أن “آي اكت” الدولية لاستشارات الطيران والتدريب، الذراع التجاري للهيئة العامة للطيران المدني، تعرف بتخصصها بتقديم برامج تدريبية قيمة في جميع مجالات الطيران، و نجحت في تنفيذ تدريبات مهارات الطيران لآلاف المتخصصين .

بين الاقسام 2