مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خير أجناد الأرض ..«تكرم» أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية

كتب – بسيونى الجمل :

شهداء ومصابوا العمليات الحربية .. قدموا أرواحهم فداء للوطن .. لم يكن أمامهم إلا خيارا واحدا .. أن يقفوا أمام ضربات الغدر ورصاص الإرهابيين كالأسود .. للدفاع عن تراب الوطن وحمايته من الإرهاب الغاشم.

جاء ذلك خلال احتفالية قيادة المنطقة المركزية العسكرية بالتعاون مع جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب .. لتكريم أسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية من رجال القوات المسلحة .. عرفاناً بما قدمه هؤلاء الرجال لحماية الوطن وصون مقدساته.

قد يهمك ايضاً:

بمشاركة “الزند”.. نادي مستشاري النيابة الإدارية…

بين الاقسام 1

أكد اللواء أ .ح طارق حامد الشاذلى قائد المنطقة المركزية العسكرية .. أن دماء الشهداء وتضحياتهم كانت بمثابة الصخرة التى تتحطم عليها مطامع المعتدين .. والتاريخ الوطنى سيتذكر بكل الفخر ما قدمه هؤلاء الشهداء والمصابين من تضحيات وبطولات .. سطرت فى سجلات الشرف بأحرف من نور.

أوضح اللواء أشرف أحمد الشريف مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب .. أن القيادة العامة للقوات المسلحة تقدم كافة سبل الرعاية لتوفير حياة كريمة لأسر الشهداء والمصابين .. الذين ضحوا بالغالى والنفيس لتبقى راية الوطن عالية خفاقة.

فى نهاية الإحتفالية .. عبر أسر الشهداء عن امتنانهم وشكرهم للقيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة .. لحرصهم على التواصل الدائم والمستمر مع أسر الشهداء والمصابين .. أكدوا أن الدولة المصرية لا تنسى أبداً أبنائها الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءً لهذا الوطن .. دفاعاً عن إستقراره وسلامة أراضيه.

حضر الإحتفالية عدد من قادة وضباط القوات المسلحة وأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية.

التعليقات مغلقة.