مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خيرالله : الدكتورة ” صبورة السيد ” .. تربوية في محراب الوطن .. والتاريخ لا يكذب

42

قال الكاتب والاعلامي السيدخيرالله ان “صبورة السيد” اسم يعرفه الوسط العلمي في مصر جيدا، فهي إحدى رائدات التعليم الخاص الشهيرات في مصر، نجحت في تدشين تجربة علمية من خلال سلسلة مدارس طيبة الدولية.

واضاف ان “صبورة” ساهمت بأفكارها في تطوير منظومة التعليم الخاص في مصر، وتقديم خدمات بمواصفات عالمية جعلها الأشهر، كما جعلها مرجعا لخبراء التعليم والدولة، كما قدمت سيدة الأعمال عدة مساهمات دفعتها لتكون شخصية عامة.

مؤهلات “سيدة التعليم” في مصر دفعتها لخوض غمار السياسة واستعان بها حزب مستقبل وطن، مؤخرا لتكون إحدى كوادره الحزبية النشطة، وأسند لها منصب أمين عام الحزب المساعد بالجيزة، ووفق خبراء السياسة فإن صبورة تعد إضافة هامة للحزب نظرا لخبرتها العريضة بالسياسات العامة ومنظومة التعليم.

قد يهمك ايضاً:

“وزير الدولة للإنتاج الحربي” يتفقد خمسْ شركات…

وأكد خيرالله ان صبورة السيد لمست وعي الاهالى وشباب الشيخ زايد وأكتوبر بالعمل السياسي، ورغبتهم الصادقة للمشاركة في الانتخابات”.


وعن برنامجها الانتخابي، قال خيرالله ، إنه يشمل عدة قطاعات مهمة بجانب قطاع التعليم وأهمها الصحة، وتمكين المرأة، ودعم الشباب وكلها سواسية في الأهمية، موجهة الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، لدعمه للشباب والمرأة في الوصول إلى البرلمان.

ونوه إلى أن مسألة تمكين المرأة إحدى الركائز الرئيسية التي ستعمل عليها، خاصة تمثيلها في المجالس المحلية المنتخبة وغير الرسمية، مؤكدة أن مثل نوعية الدكتورة صبورة السيد ستعمل تحت قبة البرلمان لما في صالح المواطن ليس على مستوي محافظة الجيزة فحسب، بل على مستوي الجمهورية.

وتخوض صبورة السيد انتخابات مجلس النواب 2020، عن دائرة شمال ووسط وجنوب الصعيد عبر “القائمة الوطنية من أجل مصر”، والتى أعدها حزب مستقبل وطن، متخذة رمزا انتخابيا موحدا هو “كليو باترا”، معتمدة على تاريخها الأكاديمى فى تحقيق نهضة تعليمية عبر مدارسها طيبة الدولية ومدارس كاندي الدولية وبلو بيلز، حيث صنعت نقلة نوعية متميزة فى مجال التعليم، جعلتها تحصل فى وقت وجيز على لقب رائدة العمل التربوى.

اترك رد