أخبار مصر

خيرالله : الدكتورة ” صبورة السيد ” .. تربوية في محراب الوطن .. والتاريخ لا يكذب

قال الكاتب والاعلامي السيدخيرالله ان “صبورة السيد” اسم يعرفه الوسط العلمي في مصر جيدا، فهي إحدى رائدات التعليم الخاص الشهيرات في مصر، نجحت في تدشين تجربة علمية من خلال سلسلة مدارس طيبة الدولية.

واضاف ان “صبورة” ساهمت بأفكارها في تطوير منظومة التعليم الخاص في مصر، وتقديم خدمات بمواصفات عالمية جعلها الأشهر، كما جعلها مرجعا لخبراء التعليم والدولة، كما قدمت سيدة الأعمال عدة مساهمات دفعتها لتكون شخصية عامة.

5FD04FF8 0C83 477E 8782 9A2B1BD47B64

مؤهلات “سيدة التعليم” في مصر دفعتها لخوض غمار السياسة واستعان بها حزب مستقبل وطن، مؤخرا لتكون إحدى كوادره الحزبية النشطة، وأسند لها منصب أمين عام الحزب المساعد بالجيزة، ووفق خبراء السياسة فإن صبورة تعد إضافة هامة للحزب نظرا لخبرتها العريضة بالسياسات العامة ومنظومة التعليم.

وأكد خيرالله ان صبورة السيد لمست وعي الاهالى وشباب الشيخ زايد وأكتوبر بالعمل السياسي، ورغبتهم الصادقة للمشاركة في الانتخابات”.

AD90BFE4 137B 433D 9CD1 930BB576818C
وعن برنامجها الانتخابي، قال خيرالله ، إنه يشمل عدة قطاعات مهمة بجانب قطاع التعليم وأهمها الصحة، وتمكين المرأة، ودعم الشباب وكلها سواسية في الأهمية، موجهة الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، لدعمه للشباب والمرأة في الوصول إلى البرلمان.

ونوه إلى أن مسألة تمكين المرأة إحدى الركائز الرئيسية التي ستعمل عليها، خاصة تمثيلها في المجالس المحلية المنتخبة وغير الرسمية، مؤكدة أن مثل نوعية الدكتورة صبورة السيد ستعمل تحت قبة البرلمان لما في صالح المواطن ليس على مستوي محافظة الجيزة فحسب، بل على مستوي الجمهورية.

وتخوض صبورة السيد انتخابات مجلس النواب 2020، عن دائرة شمال ووسط وجنوب الصعيد عبر “القائمة الوطنية من أجل مصر”، والتى أعدها حزب مستقبل وطن، متخذة رمزا انتخابيا موحدا هو “كليو باترا”، معتمدة على تاريخها الأكاديمى فى تحقيق نهضة تعليمية عبر مدارسها طيبة الدولية ومدارس كاندي الدولية وبلو بيلز، حيث صنعت نقلة نوعية متميزة فى مجال التعليم، جعلتها تحصل فى وقت وجيز على لقب رائدة العمل التربوى.

400D11F8 3B3A 4BD3 92B1 09251F7C7AC6

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

143

الحالات الجديدة

6199

اجمالي اعداد الوفيات

98903

عدد حالات الشفاء

106540

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى