مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ختام فعاليات مؤتمر الشباب السنوي السابع” لنعبر جسراً “

30

كتبت – ابتهال آدم:

أختتمت وزارة الشباب والرياضة ، ملتقي الشباب السنوي السابع ” لنعبر جسراً ” الذي نفذته الوزارة بالتعاون مع مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة ، بالمدينة الشبابية  بشرم الشيخ .

أشاد الدكتور يوسف ورداني – مساعد وزير الشباب والرياضة  ، بالإلتزام الذي شاهده بالملتقي من جميع المشاركين ، موجهاً الشكر للقائمين علي الملتقي ، متمنياً للجميع النجاح فيما هو قادم  .

فيما عبرت الدكتورة منال ماهر – مدير عام مؤسسة آل قرة وعضو مجلس النواب عن دائرة سوهاج ، عن سعادتها البالغة بخروج الملتقي بهذه الصورة التي جمعت الشباب المشارك من مختلف المحافظات في ترابط ومحبة وتعايش ومعرفة معالم وأثار كل محافظة .

وعلي هامش الختام ، تم تكريم الفئزين في مسابقات الملتقي المختلفة ، بالإضافة لمجموعة من الفقرات الفنية والفلكلورية والمسرحية  لجميع المشاركين بفعاليات الملتقي الذي أقيم بمشاركة ( 250 ) مشارك من مختلف محافظات الجمهورية .

يذكر أن الملتقي تضمن العديد من الجلسات النقاشية وتبادل الرؤي والمفاهيم بين المحاضرين والمشاركين حول موضوعات مختلفة ومنها ، دور صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي ، و التنوع بين البشر بثقافتهم المختلفة ، مناقشة المشروع القومي للمقبلين علي الزواج ، الأزهر والكنيسة كقوة ناعمة لمصر ، ومجموعة من الجلسات النقاشية حول المسابقات البحثية .

وتخلل الملتقي مجموعة من ورش العمل التي تعمل علي كيفية القيادة والتخطيط للنجاح ، وكذلك كيفية إنجاز المقابلات الشخصية وإتفان كتابة السيرة الذاتية ، وعروض مصريات التي تعبر عن ثقافة مختلفة ، و منافسات أوليمبياد لنعبر جسراً ، بالإضافة إلي جلسات القيم والتأمل الصباحية .

قد يهمك ايضاً:

شارك في الملتقي نخبة من المحاضرين ومنهم ، الدكتور عمرو عثمان – مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي ، الدكتورة ماريان عازر – عضو مجلس النواب وعضو مجلس إدارة فيس بوك ، الدكتور جمال محمد أبوزيد – عضو بيت العائلة المصرية والخبير في التاريخ القبطي ، الدكتور ممدوح المصري – منسق فني بالمشروع القومي للمقبلين علي الزواج ، الدكتور إبراهيم عسكر – مددير البرامج الوقائية بصندوق مكافحة الإدمان .

اترك رد