مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

خبير : مصر تظل البلد الوحيدة التي ندخلها سالمين فهي حصن الأمن والأمان

0

توقع المستشار مايكل نصيف خبير التنمية الاقتصادية والاجتماعية ان الحرب العالمية الثالثه تبدأ نهاية العام الجاري وقبل انطلاق انتخابات امريكا الرئاسية.

وقال نصيف ان مصر ستظل بعيدة عن أي صراعات و ستظل مصر الي الأبد بلد وحصن الأمن و الأمان و البلد الوحيدة الذي ندخولها سالمين.

اشار إلى  انه في الوقت الذي تدق فيه نقوس الحرب العالمية الثالثة في العالم و وسط الصراع العالمي علي القوة و المال نجد مصر بقيادتها تحافظ علي شعبها فهو اهم بالنسبة لها من القوة و الصرعات.

واوضح انه في الوقت الذي تتحارب فيه امريكا و الصين علي من منهم الأول في العالم اقتصاديا و يتحاربا للسيطرة علي العالم.

و اضاف انه تم الزج بفيرس مختلق علي العالم من اجل القوة و المال و السيطرة و ان هذه ليست الحرب العالمية الثالثة فالحرب العالمية الثالثة ستبدا في عام ٢٠٢٠ و قبل نهايتها قبل ان تحل انتخابات الرئاسة الأمريكية و هذه هي الحرب الكبري سوف تقف دولا فيها علي الحياد و قد تتحالف دول.

واشاد بحكمة القيادى المصرية التى قرأت السيناريوي العالمي مسبقا وابتعدت عن أي صرعات اقليمية ورغم كل هذه الحروب الدائر و نجد القيادي المصرية تهتم بشعبها و تقوم بالتدابير و الإجراءات السريعة لمنع انتشار الوباء و هذه التدابير غير موجودة عالميا فلن تجد مطارا في العالم يقوم بما تقوم به مصر حيث ان كل مسافر قبل ان يتحرك من الطائرة الي صالة الوصول يجب ان يقوم بتحرير كارت بكامل رحلته و بياناته بالتفصيل و مجرد وصوله الصالة يتم الكشف عليه و هذا لا يوجد في اي دولة غير مصر فباقي الدول تكتفي بالتنبيه علي الركاب.

واشار انه في الوقت الذي تصرح فيه الدول  بان شعبها سوف يخسرون الكثير او ودعوا من تحبون نجد القيادة المصرية تخاطب شعبها بان الحفاظ علي الشعب اهم من اي اقتصاد فهم ثروتها البشرية فالشعب هو الذي يعمل الاقتصاد و ليس الاقتصاد الذي يعمل الشعب.