مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

خالد قنديل: الوفد يضم شبابًا قويًا قادرًا على إنجاز المهام

أكد الدكتور خالد قنديل، نائب رئيس حزب الوفد وعضو مجلس الشيوخ، دعمه لشباب الوفد في انتخابات المحليات في ظل وجود محمد فؤاد، رئيس اللجنة النوعية للشباب، داعيًا إلى الالتفاف حوله.

ودعا قنديل الشباب إلى التحسين من أنفسهم، قائلًا: “نستطيع عمل إنجاز كبير بنسيان الخلافات وبدء صفحة جديدة بها شفافية مع جميع الناس، ولكن إن ظللنا مختلفين لن نفعل شيئًا وإنما نسقط الحزب”.

قد يهمك ايضاً:

تفويض أبو شقة للإبلاغ قانونًا عن المؤامرة ضد الوفد

زين الدين: حزب الوفد يتعرض للشائعات والمؤامرات

بين الاقسام 1

وطالب قنديل بتصدير للدولة مشهدًا جيدًا بأننا لسنا أقل من أي حزب آخر لأننا تاريخ ولدينا شباب قوي وقادر على إنجاز المهام بالتغاضي عن الخلافات.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة النوعية للشباب في حزب الوفد، اليوم الجمعة، مع رؤساء وسكرتيري عموم شباب الوفد بالمحافظات لبحث الاستعدادات الخاصة بانتخابات المحليات.

وترأس الاجتماع فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، ومحمد فؤاد سكرتير مساعد الحزب، ورئيس اللجنة النوعية للشباب، وجمال شحاتة، أمين صندوق مساعد الحزب، وخالد قنديل، نائب رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ، وطارق تهامي، عضو مجلس الشيوخ وعضو الهيئة العليا، واللواء سفير نور، مساعد رئيس الحزب، ومحمد عبد العليم داود، رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب وعضو الهيئة العليا.

بين الاقسام 2