مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

خالد الشرهان أبرز رواد منصات التواصل الإجتماعى

كتبت – وفاء نظمى:

من المؤكد أن منصات التواصل الاجتماعى لها رواد أبرزهم خالد الشرهان فهو ناشط سعودي ومن الشخصيات التي تميل إلى كتابة مدونات شبه يومية، يعبر من خلالها عن رأيه في عدة قضايا، وطريقته في التعامل، وكيفية معالجته لبعض الأمور الصعبة حيث يتلقى تفاعلًا واسعًا فايدة أكتر من 62000متابع على تويتر

فالمتعارف علية أن خالد الشرهان ويكيبيديا أخصائي في علم اجتماع يعرف أشياء كثيرة وله رؤية مميزة في الكشف عن الموضوعات الشعبية..حيث أنه يحرص على نشر الصور والمدونات بشكل مستمر ويومى لجمهوره على إنستجرام الذين تجاوز عددهم 57ألف متابع وسبق أن ظهر على قناة روتانا الخليج .

ومن المعروف عن الاختصاصي خالد الشرهان أنه يعمل حاليًا كـ “مدرب اجتماعي، خبير في تطوير الذات”،يقيم فى مدينة الرياض  وشخصية سعودية شهيرة، وكان مهتمًا، خلال الفترة الماضية، بعالم وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه أكد  الشرهان أنه منابع على تويتر العديد من الشخصيات المشهورة في الوسط الفني والإعلامي والغنائي، وعلى رأسهم الفنان الكوميدي الأول محمد هنيدي، والراقصة فيفي عبده، والمطربة اللامعة لطيفة التونسي، والنجم حمدي المرغني.

خالد الشرهان تويتر

قد يهمك ايضاً:

إلهام شاهين توثق تبرعها بأعضائها السليمة بعد وفاتها.

حقيقة وفاة الشيف أسامة السيد

بين الاقسام 1

منصة Twitter من أكثر المنصات الإلكترونية استخدامًا في دول الخليج، وبعد أن سمحت مؤخرًا لمستخدميها بنشر إعلانات تجارية، نالت نسبة عالية من الاهتمام، خاصة وأن البعض كان يأمل في الاستفادة من هذا التطبيق الرائع.

ننشر لكم الآن رابط الدخول إلى حساب الأخصائي الاجتماعي الشرهان على تطبيق تويتر، لتتمكنوا من متابعته والاطلاع على أحدث منشوراته اليومية، بالضغط هنا.

خالد الشرهان انستغرام

من الشائع في الشرهان أنه من بين النجوم الذين يتفاعلون مع متابعيهم على موقع Instagram المشاهير، وقد اكتسب مؤخرًا شعبية كبيرة من خلال هذه المنصة، وأصبح بإمكانك الآن متابعته حصريًا من خلال هذا الرابط، انقر هنا.

خالد الشرهان سناب شات

خلال الفترة الماضية، نشر الشرهان إعلانًا على Twitter بخصوص إطلاق حساب جديد له على موقع Snapchat Diary and Videos، ويمكنكم متابعته لحظة بلحظة عبر منصة Snapchat.

تعليقات