مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

حياه كريمه بالمنوفيه تنظم قافله مجانيه للكشف علي عمال النظافه و٩٥٥ مستفيد بالقوافل المجانيه

كتبت رشا الشريف

نظمت أمس الجمعة مؤسسة حياه كريمه قافلتين علاجيتين بقرية زاوية البقلي ومركز مبره بمركز الشهداء التابع لمحافظة المنوفيه، والمدرج ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير قرى الريف المصرى حياه كريمه.

حياه كريمه بالمنوفيه تنظم قافله مجانيه للكشف علي عمال النظافه و٩٥٥ مستفيد بالقوافل المجانيه

 

 

وصرح مهندس محمد ربيع منسق مبادرة حياه كريمه بمحافظة المنوفيه أن المؤسسه قامت بتنظيم قوافل علاجيه للمره الأولى لتقديم الخدمة الطبيه لعمال منظومة النظافه وأسرهم بمركز الشهداء والتي تم توقيع الكشف وصرف العلاج بالمجان وأيضا تقديم خدمة التحاليل والاشعه والتحويلات الطبيه لبعض التخصصات التي لم يتم التمكن من توفيرها بالقافلة.

 

 

حياه كريمه بالمنوفيه تنظم قافله مجانيه للكشف علي عمال النظافه و٩٥٥ مستفيد بالقوافل المجانيه

قد يهمك ايضاً:

عبد الفتاح عبد الرزاق مديرا فنيا لبيلا بالقسم الثالث

يوفنتوس يحقق فوزه الأول في الدوري الإيطالي هذا الموسم…

وأضاف منسق حياه كريمه بمحافظة المنوفيه أن القوافل التي أقيمت أمس تمكنت من الكشف على أكثر من ٩٥٥ مستفيد من الأهالي حيث تم الكشف على أكثر من ٥٥٠ حالة بقافلة قرية زاوية البقلي التي استهدفت أهالي القريه وكذلك الكشف علي ٤٠٥ من عمال النظافه مع صرف الأدوية و التحاليل و الأشعة مجاناً ضمن قافلة مركز المبره بمركز الشهداء.

 

حسام الدين الأمير : الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان رد عملي على المشككين والمنظمات العميلة

وأضاف مهندس محمد ربيع منسق عام مبادرة حياة كريمة بمحافظة المنوفية أنه ساهم مجموعه كبيرة من الأطباء القدامى المتطوعين بالمركز على رأسهم الدكتور عبد المجيد سليمه أخصائي الأنف والأذن والحنجره ومدير الإدارة الطبيه بالشهداء سابقا، كما ساهم مجموعة أطباء فينا خير ويتم طلك بالتعاون وتحت إشراف مؤسسة حياه كريمه.

 

 

 

 

 

وأكدت الدكتوره روان اللواتي منظم القوافل بحياه كريمه أن القوافل المجانيه يتم تنظيمها دوريا لخدمة الأهالي بالمركز يقوم علىها عدد كبير من الأطباء المتطوعين

كما أضافت انه يتم مراعات الإجراءات الواقائيه والإحترازية اللأزمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيدا ١٩ وذلك من خلال التأكد على ارتداء الكمامات وتعقيم الأماكن المخصصة للقوافل