مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حياة كريمة تختتم ندواتها بجامعة كفرالشيخ …و د .عبدالرازق : سيمفونية عطاء وبناء وتنمية

4

كتب – بسيونى الجمل :

اختتمت مؤسسة حياة كريمة ندواتها التوعوية التثقيفية في كليات ومعاهد جامعة كفرالشيخ خلال الفصل الدراسي الأول .. بعد أن قدمت عدة لقاءات وندوات بعنوان «تعزيز جهود العمل التطوعي لشباب الجامعات» .. شرحوا خلالها أهداف المبادرة الرئاسية وعدد المواطنين المستهدفين بمراحل المبادرة وخصوصا بقرى محافظة كفرالشيخ لتحقيق التنمية المستدامة للمناطق المستهدفة .. وإنشاء المرافق والخدمات الأساسية اللازمة لخدمة المواطنين .. وتم الرد على استفسارات الطلاب عن أعمال المبادرة وكيفية الانضمام لفريق المتطوعين.

أكد الدكتور عبدالرازق دسوقى رئيس جامعة كفر الشيخ .. أن الجهود التي توليها القيادة السياسية لتوفير الخدمات للمواطنين من خلال مبادراتها الرئاسية .. هدفها الارتقاء بمستوي حياة المواطنين وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم.

قد يهمك ايضاً:

مدير تعليم المنوفية يستقبل وزيرة الهجرة ومحافظ المنوفية…

لليوم الثاني الفولي يحضر مقابلات رؤساء اللجان و المراقبين…

بين الاقسام 1

أشاد بجهود مبادرة حياة كريمة التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي .. حيث تعد من أكبر المبادرات المجتمعية فى تاريخ الدولة المصرية في البناء والتنمية.

أوضح الدكتور عبدالرازق دسوقي .. أن الجامعة تعمل على تعزيز الوعي وبناء شخصية الطلاب .. وتنظم النوات التوعوية لدعم وتعزيز مشاركة طلابها في العمل التطوعي بالمشروع القومي «حياة كريمة» .. فضلا عن القوافل المتكاملة بالقرى.

أكد تم تنظيم زيارات ميدانية دورية أسبوعية وشارك فيها 100 طالبا وطالبة .. وزاروا مركز مطوبس محافظة كفرالشيخ وشاهدوا المشروعات التى تنفذها الحكومة .. مثل مجمع الخدمات الزراعية والخدمات البيطرية والوحدات الصحية ومحطات الصرف الصحي ومراكز الشباب والخدمات التي قدمت للمواطنين في الأحوال المدنية.

التعليقات مغلقة.