مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

حورية فرغلي تتصدر “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي..تعرف على السبب

تصدرت الفنانة حورية فرغلي  ” تريند” مواقع التواصل الإجتماعى ، وذلك بعد انتشار صورة لها مؤخرا ، اعتقد البعض أنها التقطتها بعد إجرائها الجراحات الأخيرة، عبر مواقع التوصل الاجتماعي ، الأمرالذي أثار جدلًا واسعًا، وحظت باهتمام الكثيرين من متابعيها وعشاقها وقاموا بالدعاء لها بأن يتم شفاؤها وتتجاوز تلك الأزمة.

وكشفت «حورية» عن أن تلك الصورة قديمة وليست حديثة على الإطلاق وقامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك قبل 6 سنوات مضت.

وتواصل الفنانة حورية فرغلي رحلة علاجها خارج مصر، بأمريكا، وقامت مؤخرًا بإجراء أكثر من جراحة في الأنف، نتيجة شعورها بآلام شديدة، بعد جراحة خاطئة كانت قد خضعت لها من قبل.

حورية فرغلي من مواليد 18 أكتوبر 1976، ممثلة مصرية ولدت وعاشت في الإمارات، وعادت إلى بلدها مصر في عام 2009.

حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها «نور السمري»، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية. اتجهت إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب .

قد يهمك ايضاً:

رئيس حكومة الوحدة الليبية: السيسي راعي النهضة في مصر

أول تعليق من شام الذهبى علي زواج والدتها أصالة

من المسلسلات

الشوارع الخلفية، الحالة ج، دوران شبرا، حكايات بنات، سيدناالسيد، المنتقم، بدون ذكر أسماء، دكتور أمراض نسا، ساحرة الجنوب، مملكة الغجر

من الأفلام

كف القمر، رد فعل، حلم عزيز، كلمني شكراً، عبده موتة، نظرية عمتي، قلب الأسد، القشاش، مصور قتيل، ديكور، سالم أبو أخته، كيلو بامية، طلق صناعي 2018

إقرأ أيضا :ملكة جمال مصر 2002 ” حورية فرغلي ” ..تعرف ماذا حدث لها