مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

حنتيرة: خدمات غير مسبوقة وفكر متطور لادارة نادي طنطا بالمرحلة القادمة

متابعة / علاء شبل

 

 

قد يهمك ايضاً:

الفاتنة.. ميرهان حسين تستعد لعرض مسرحية “عائلة…

أنور ابو الخير يكتب : كتابك لا يحوي سوى تاريخك

بين الاقسام 1

عقد اللواء إيهاب حنتيرة ، المرشح لرئاسة نادي طنطا الرياضي، وقائمته التي تضم 6 مرشحين يطلق عليهم ائتلاف المستقلين، تحت شعار “معاً من أجل الإصلاح والتطوير” مؤتمرًا بقاعة المؤتمرات بالمبنى الاجتماعي بالنادي، لعرض أفكاره بشأن تطوير الخدمات، وخطته المستقبلية في حالة فوزه بالمنصب وذلك بحضور عدد من أعضاء الجمعية العمومية والصحفيين والإعلاميين.
وأكد اللواء حنتيرة خلال كلمته في المؤتمر، أن هناك عدة محاور أساسية لتطوير خدمات النادي والأنشطة الرياضية، منها محور خارجي من خلال تخصيص قطعة أرض لإقامة فرع جديد للنادي بطنطا، يستوعب عدد جديد من الأعضاء، من خلال التعاقد مع أحد البنوك، على أن يدخل المبلغ الذي سيتم الحصول عليه من الاشتراكات والعضويات، في مجال الاستثمار، لتحسين موارد النادي، وكذلك تخصيص قطعة أرض مناسبة بكفر الزيات على النيل، مما يتيح الفرصة للأعضاء للتنزه في أماكن سياحية ذات خدمة جيدة ومميزة، وكذلك تخصيص قطعة أرض بمنطقة علم الروم بمرسى مطروح لتكون مقرًا دائمًا لأعضاء النادي.
كما تتضمن المحاور الرئيسية وضع خطة كاملة لزيادة اللجان وتفعيل دورها، بجانب تجهيز كوادر جديدة قادرة علي تطوير مستوي الأداء وقيادة النادي مستقبليا، ولكي نوفر علي أعضاء الجمعية العمومية لنادي طنطا الوقت والجهد والمال هناك من ضمن الخدمات التي سنقدمها في المحور الخدمي تطبيق باسم “خدماتي ” سهل الاستخدام يشمل كل الخدمات المتاحة في مكان واحد وسيتم الاشتراك فيها برقم العضوية، وهناك العديد من الخدمات التي سيتم تقديمها للأعضاء مثل حجز المأكولات والمشروبات داخل النادي وإحضارها بدون أي رسوم إضافية، ونفس الأمر للعيادات الطبية المقترحة قبل ميعاد الكشف سيتم ابلاغ العضو بالموعد ورقم الكشف للتقليل من فترات الانتظار في المستشفيات والعيادات الخارجية.
بالإضافة لاستخراج الأوراق الرسمية من خلال التطبيق وبالتالي ستكون طريقة سهلة تيسيراً للأعضاء بجانب سداد الاشتراكات السنوية واشتراكات الألعاب فلا يحتاج العضو للذهاب للنادي مخصوص ، بالإضافة الي خصومات خاصة بأوبر أو كريم بأسعار مميزة لأعضاء النادي.
وبالطبع كل ما تم طرحه من أفكار قد تم دراسته جيداً ودراسة طرق تطبيقه بالقطاع الخدمي بجانب تطوير المنظومة الرياضية بالنادي، واقامة عيادات طبية داخل النادي في كافة التخصصات، وإبرام تعاقد مع مستشفى خارجي ومركز للأشعة ومعمل للتحاليل من ضمن رؤية تطوير المحور الخدمي بالبرنامج.
وكشف اللواء حنتيرة عن اتخاذ خطوات جادة لإنشاء قرية سياحية باسم النادي بمرسي مطروح وذلك بعد تحديد الأرض والمساحة المطلوبة لبناء الفرع والذي سيشمل شاليهات علي أحدث مستوي، بجانب وجود جميع الخدمات المطلوبة لوجود فرع مصغر متكامل بما في ذلك الملاعب الرياضية، ليكون مصيف دائم ومتنفس جديد للأعضاء بجانب استغلاله في عمل فترات إعداد للفرق الرياضية بالنادي.
وقال حنتيرة أن هناك مشروع مقدم من المرشحة نيفين مطر بحكم وظيفتها كمدير مكتب طنطا ثان بالتأمينات الاجتماعية بإنشاء أكاديمية غير تعليمية الغرض منها توفير مكان ملائم تترك فيه السيدات وأولياء الأمور أولادهم لعدة ساعات لحين الانتهاء من أشغالهم وأعمالهم موضحاً أنها ليست حضانة ولا أكاديمية تعليمية ولكنها لتنمية مواهب الأطفال وتفعيل النشاط الرياضي والثقافي والفني.
كما أن النشاط الرياضي سيكون غير مقتصر على الأولاد الصغار فقط والمشاركة في البطولات ولكن سيكون متاح لجميع الأعمار لممارسة الأنشطة لجميع الأعضاء، وسيتم انشاء شركة استثمارية باسم النادي خاصة بكرة القدم للنهوض باللعبة والعودة لمكانها الطبيعي في الدوري الممتاز.
كما يشمل برنامج الإصلاح والتطوير أيضا الاهتمام بموظفين النادي سواء المدربين أو أفراد الأمن أو العمال بما في ذلك تأمين طبي وتأمين اجتماعي بجانب إعادة النظر في الرواتب .
وتتضمن خطة التطوير إقامة جراج خاص لأعضاء النادي مقابل اشتراكات سنوية، والتعاقد مع بعض العيادات والمستشفيات والمعامل لخدمة الأعضاء، وإقامة فندق كبير، وامتداد لحمام السباحة القديم ليكون حمام أوليمبي، وحمام آخر خاص بالسيدات.
كما تحدث مرشحو قائمة ائتلاف المستقلين التي يرأسها اللواء إيهاب حنتيرة، وهم أحمد الشرقاوي على مقعد النائب، والمحاسب محمد عبد الكريم على مقعد أمين الصندوق، والأستاذة دكتورة سحر هزاع وكيل كلية الطب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة سابقاً ومينا نيقولا جورج ونيفين مطر مدير مكتب طنطا ثان بالتأمينات الاجتماعية، على مقاعد فوق السن، وأكدوا أنهم تقدموا للترشح ضمن قائمة اللواء إيهاب حنتيرة لاقتناعهم بضرورة التغيير وبنفس الأفكار التي طرحها فضلاً عن التاريخ المشرف من الانجازات المجتمعية والعمل العام لخدمة المجتمع مع تقديم وعود حقيقية لاستكمال مسيرة العطاء.

 

بين الاقسام 2