مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” حملة مصر بتتغير ” مسابقة بشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء

11

كتبت – داليا على :

قامت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء بتنظيم مسابقة بين المشتركين وذلك للموسم الثالث تحت عنوان (#حملة مصر بتتغير ).

يعد الهدف الأساسي من المسابقة نشر وترسيخ فكرة الترشيد و سداد الفواتير مع تحقيق حسن التواصل و المصداقية فى المعاملة مع المشتركين

وتم الاستمرار فى المسابقة للنصف الاول من عام 2018  ، وتمت مقارنة استهلاك نصف العام  (فاتورة شهر 1حتى 6 ) من عام 2018 بنفس الفترة من عام 2017.وتم التواصل مع السادة المشتركين والاجابة عن استفساراتهم عن طريق صفحة التواصل الاجتماعى (الفيس بوك ) والواتس اب .

تقدم للمسابقة عدد820 مشترك (786 سكنى و عدد 34 مشترك تجارى) ، وعدد 660 مشترك بالعداد العادى و127 بالعداد مسبوق الدفع ، وبلغ اجمالى التوفير حوالى 237.644 كيلووات

تم حصر المشتركين اللذين قاموا بترشيد الاستهلاك  فوق 200 ك بعدد 260 مشترك وفوق 700 ك بعدد (130 )مشترك  .

وقد تم خلال الاحتفالية تكريم اطفال السادة الفائزين وهم من سيقومون باستلام الجوائز وذلك حافزا وتشجيعا لهم على ترسيخ ثقافة الترشيد  باعتبارهم براعم الامل وجيل المستقبل للمساعدة على نشأة جيل محباً لوطنه محافظاً على مدخراته .

كما تم التواصل مع مديرى مدارس الاطفال الفائزين وذلك لتعميم هذه الثقافة بين أطفال المدارس وذلك من خلال تنظيم وندوات ومسابقات للترشيد .

قد يهمك ايضاً:

كواليس هبوط اضطراري لـ طائرة في مطار القاهرة

كما تمت مكافأة المشتركين الذين قاموا بالتوفير بما يزيد عن 700 كيلووات وانطبقت عليهم الشروط  باللمبات الليد .

وكذلك المشترك الذى استطاع دعوة اكثر من 10 مشتركين للمسابقة مع شرح فكرة الترشيد يدخل السحب على عدد من الجوائز (شاشات ليد + تابلت – موبايلات ) ، وبالفعل قام العديد بالدعوة للترشيد والاشتراك وانطبقت الشروط على عدد 23  مشترك تمت دعوتهم وتكريمهم بالشركة وذلك من أجل تحقيق الهدف الاساسى للمسابقه .

وأصبح اجمالى من تم تكريمهم وتسليمهم الجوائز خلال الاحتفالية حوالى 130 مشترك، كما تم أيضاً تكريم افضل  16 موظف بالاحتفالية عرفانا من الشركة على اخلاصهم وتفانيهم بالعمل  .

اترك رد