مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

حملة شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي للصلح في قضية بطل مصر في الملاكمة

0

الإسماعيلية – سامية عيسى :

دشن عدد كبير من الرياضيين ولاعبي الملاكمة في مصر  والإسماعيلية حملة شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي للصلح فى قضية الاعتداء على شقيقين يعملان موظفين فى هيئة قناة السويس  على خلفية مشادة والمتهم فيها الكابتن محمد على بطل مصر فى الملاكمة حفاظا على مستقبله وأبناءه مع ضمان حقوق المجني عليهما

وقال محمد عبد الفتاح  احد أبطال الملاكمة بالإسماعيلية ان محمد على بطل مصر في الملاكمة وله تاريخ مشرف فى خدمة الوطن أتاح له فرصة العمل فى هيئة قناة السويس لافتا إلى أن المشادة التى وقعت وتداولتها مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية مشاجرة بسبب أطفال.

وأكد كريم راضى احد أبطال الإسماعيلية فى الملاكمة ان البطل محمد على رفع اسم الإسماعيلية ومصر فى العديد ممن البطولات ووان المشادة التي وقعت تطورت بسرعة دون قصد من محمد مؤكدا انه متسامح وان هناك أطراف أخرى تحت تصرف النيابة .

وأبدى محامى البطل محمد على التكفل بعلاج الشقيقين بالكامل والاستعداد لجلسة عرفية مؤكدا انه جارى التواصل مع نائب الإسماعيلية اشرف عمارة لبحث الأمر بما يضمن حقوق الجميع .

وفجر محامى البطل محمد على مفاجأة بأن محمد على والشقيقين أطراف المشاجرة جميعهم من العاملين فى هيئة قناة السويس وزملاء بالعمل لافتا إلى أن سجل محمد على من البطولات يمنحه الفرصة لإنقاذه من السجن والحفاظ على مستقبل أبناءه.

ومحمد على احد أبطال مصر والإسماعيلية وابن هيئة قناة السويس و والمشهود له بالكفاءة والحب بين كل زملاؤه فى هيئة قناة السويس

يتمتع بتاريخ حافل من البطولات التي رفعت اسم مصر والإسماعيلية بين عالم الأبطال

وقام عدد كبير من الاهالى والرياضيين بعمل إقرارات موثقة في الشهر العقاري تؤكد على حسن أخلاق البطل محمد على لدعم جهود المصالحة .