مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

حمادة هلال يتحدى أحمد السقا في ” إغلب السقا “

0

كتبت – نهلة مقلد:

استضاف  مساء اليوم ، الأربعاء برنامج ” إغلب السقا” ،في الحلقة السادسة ، الفنان حمادة هلال ليدخل في تحدى مع الفنان أحمد السقا على مدار ساعة كاملة، .

القنوات الناقلة لبرنامج ” إغلب السقا”

يُعرض البرنامج على قناة mbc مصر،وتقدمه الفنانة ” رزان مغربي”.

بدأ البرنامج باستدعاء الضيف ، ” حمادة هلال” من خلال مذيعة البرنامج، ثم يتم إستدعاء الفنان أحمد السقا والدخول في منافسة تنتهي بفوز أحدهما.

وأثناء دخول حمادة هلال فوجئ بأغنيته ” سبونج بوب” والتي جسدها ” حمادة هلال” في فيلم مستر عويس

 

وغنى الفنان “حمادة هلال” أثناء التحدي الأول من برنامج “اغلب السقا”، أغنية «والله وعملوها الرجالة»، ليكمل هلال قائلًا: “السقا هيلبسنا الطرحة”.

أصر الفنان أحمد السقا، على  التغلب على “حمادة هلال” في تحديات حلقة اليوم.

 

وقال أحمد السقا، موجها حديثه إلى حمادة هلال:” أبوس أيديك متهزش هيبتي”، ورد حمادة هلال :” دي أرزاق يا سقا”.

فكرة برنامج ” إغلب السقا”

وتعتمد فكرة البرنامج على تحد بين الفنان أحمد السقا وضيف الحلقة، من خلال ست ألعاب يتبارى فيها الطرفان، ويتنافس كل منهما للحصول على نقاط المراحل الست، ليفوز أحد المنافسين.

برنامج “اغلب السقا” يشهد في كل حلقة، منافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدي الجهات الخيرية، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي.

وتندرج فكرة البرنامج ضمن أهم الفورمات العالمية، وتم تصويره تحت إدارة المخرج باسم كريستو، ويستضيف البرنامج عبر حلقاته ثلاثين نجمًا من مصر، ولبنان، وسوريا، ومن أبرز النجوم محمد هنيدي، وعمرو يوسف، وغادة عبد الرازق، ونيللي كريم، وعمرو سعد، ووائل جسار، وقصي خولي، ودرة، وحمادة هلال، وأحمد فهمي، ومُعتصم النهار وآخرين.

أحمد السقا

وتحدث ” الفنان أحمد السقا ” من قبل ، أن ألعاب التحدى التى يتنافس فيها مع الضيوف لم تكن مكررة بل  تكون متجددة ومختلفة طوال 30 حلقة، وان 580 لعبة تحدى تم إعدادها داخل البرنامج، موضحا أنه كان مثل الضيف ولم يكن يعرف بطبيعة لعبة التحدى إلا وقت تصوير حلقة البرنامج.