Exclusiveحوادث

حبس منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد بتهمة الاتجار بالبشر وتقديم فيديوهات خادشه للحياء

كتب _ يوسف سلامة

 أمر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة بتجديد حبس المتهمة منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد، على خلفية اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “التيك توك” وتقديم محتوى وفيديوهات خادشه للحياء وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.

وتمكنت الإدارة العامة للآداب، من ضبط المتهمة “منة الله عماد ” داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك، تحتوي على مواد إباحية وخادشه للحياء العامة، فضلا عن فيديوهات جنسية لها.

وبمواجهة المتهمة” منة الله عماد” الفيديوهات الخاصة بها أعترف بقيامها بتصويرها وأنها تقوم بممارسة الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية، وأكدت المتهمة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وطالبت المتهمة “منة الله عماد” بمحاسبة من قام باستغلالها هي وباقي الفتيات ودفع لهن المال من أجل استغلالهن، مشيرة إلى أن بعض الشركات تزعم التسويق للملابس والأحذية على مواقع التواصل الاجتماعى وتقوم باستقطاب الفتيات وتسببت في حبسها، مشيرة إلى أن حلمها بالشهرة والثراء أوقعها في الفحشاء ومستنقع الرذيلة وانها تخشى من الفضيحة بعد ضبطها.

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع او ينشر من فيديوهات اباحية ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

النيابة توجه عدة اتهامات لـ ” منة الله عماد” 

وجهت نيابة الدقي عدة اتهامات للمتهمة  وشهرتها “ريناد عماد”، ومن ضمن هذه الاتهامات الاتجار بالبشر عن طريق استغلال شقيقتها الطفلة البالغة ٨ سنوات لكسب متابعين ومشاهدات، وانشاء صفحة لها على السوشيال ميديا بقصد الإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع مخالفه المباديء والقيم.
أصدرت نيابة الدقى، اليوم الأربعاء، قرارًا بحبس المتهمة ” منة الله عماد “، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تقديم محتوى فيديوهات خادشة للحياء وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “التيك توك”.
وذلك بعد رصد ” منة الله عماد” وهي تقوم بتقديم فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي “التيك توك”، تحتوي على مواد إباحية خادشة للحياء العامة، فضلا عن فيديوهات جنسية لها.
453 1

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
22

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

149

الحالات الجديدة

5107

اجمالي اعداد الوفيات

56890

عدد حالات الشفاء

96108

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق