مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

” حبس سباك “لاتهامه بقتل شقيق زوجته 4 أيام بسمنود

مريم بلوزة 

 

أصدر المستشار عماد سالم المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم، تعليماته إلى رئيس نيابة مركز سمنود بحبس شاب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامه بقتل شقيق زوجته بسبب خلافات عائلية بينهم، بقرية ميت حبيب التابعة للمركز.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز سمنود يفيد بورود بلاغ، بمصرع شخص في مشاجرة بقرية ميت حبيب بدائرة المركز.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين من التحريات الأولية نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وزوج شقيقته”  سباك “، بسبب خلافات عائلية بينهما وترك زوجته منزل الزوجية والإقامة بمنزل أسرتها وتطورت المشادة فيما بينهما إلى مشاجرة أقدم خلالها الأخير على طعن زوج شقيقته بسلاح أبيض بالصدر ما أودى بحياته.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

وكلفت إداره البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها .