مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حبس سائق السيارة النقل المتسبب في دهس.. مشجعتي الأهلي

سناء مقلد :

 

قررت جهات التحقيق في نيابة العامرية ثان غرب الإسكندرية حبس المتهم ” ف.ع.ح” 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه في التسبب في صدم مشجعتين من جماهير النادي الأهلي عقب المباراة التي جمعت الأهلي والاتحاد السكندري مساء أمس الثلاثاء مما أدى إلى وفاتهم وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية تلقت بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث دهس لفتاتين من مشجعي النادي الأهلي أثناء عبورهما الطريق أمام استاد برج العرب وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العامرية ثان إلى محل البلاغ.

 

وتبين من الفحص دهس سيارة سيارة نقل جامبو قيادة ” ف.ع.ح” لكل من نورهان ناصر عبد المقصود 20 سنة، ونرجس صلاح حسن 20 سنة أثناء عبورهما الطريق عقب المباراة المشار إليها وجرى نقلهما إلى مستشفى العامرية العام لإجراءات الإجراءات اللازمة.

 

كان قسم شرطة العامرية ثان تمكن من القاء القبض على السائق وعرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة في الواقعة.

 

قد يهمك ايضاً:

وزير الثقافة ومحافظ الإسكندرية يفتتحان معرض الإسكندرية…

افتتاح أعمال منتدي مصر للتعدين EMF فى نسخته الثالثة

كان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد وجه المتواجد في رحلة علاجية باتخاذ عدد من القرارات والإجراءات التي من شأنها تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لأسرتي مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صلاح إثر الحادث الأليم الذي تعرضتا له أمس وأودى بحياتهما عقب مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب .

 

وجاءت قرارات النادي على النحو التالي :

 

تكليف المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق برئاسة وفد النادي والذي يضم عددًا من أعضاء مجلس الإدارة وممثلين عن الإدارة التنفيذية والفريق الأول لكرة القدم لتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين.

 

إرسال خطاب عاجل لاتحاد الكرة للسماح بالوقوف دقيقة حدادًا قبل انطلاق مباراة الأهلي القادمة مع الداخلية مع ارتداء لاعبي الأهلي شارات سوداء بالمباراة المشار إليها والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.

 

يقوم مجلس الإدارة في جلسته القادمة ببحث الأمر والإعلان عن قرارات أخرى يراها مناسبة لدعم ومشاركة أسرتي الفقيدتين في مصابهما الجلل.

 

تكليف الإدارة التنفيذية بالتواجد مع أسرتي الفقيدتين والمعاونة لحين الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن وتشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير وتقديم واجب العزاء.

التعليقات مغلقة.