مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

حالة عمرو راضى بعد فقده لصديقه مصطفى الحفناوى _ اعرف التفاصيل

0

كتبت – شروق الحصرى

تدهورت الحالة الصحية لليوتيوبر عمرو راضى منذ وفاة صديقة او ما يسميه ظهره و سنده، حيث اصيب فى فقرات ظهره ” ديسك ظهره” وفقا لما أعلنه صديقه اليوتيوبر أيضا إسلام طارق، الذى أوضح أن إصابته وحالته النفسية هى سبب اختفاءه منذ وفاة صديقه.

ونشر طارق، عبر حسابه على انستجرام، صورة لراضى، وهو يسير مستندا على “عكاز”، صحبها بتعليق: “للناس اللى بتسألنى عن عمرو راضى ..شايفين ! ماشى بعُكاز والله، ربنا ما يورينى حاجة وحشه فى صُحابى.. الدكتور بيقوله ده ديسك ولازم ترتاح، قلبى واجعنى عليه والله، فُراق الحبايب بيكسر ولاد الأصول.. بجد مش كلام”.

عمرو راضى
عمرو راضى

وكان آخر ما كتبه راضى، عبر حسابه على انستجرام، نعى لصديقه الراحل، قائلا: “خلاص هتسبنى، خلاص نويت تمشينى بنص قلب، خدت أيامنا اللى جايه كلها معاك وسبتنى، يا وجع قلبى عليك يابنى، مع السلامة يا عنيا، مع السلامة يا حلاوة الدنيا، سلّملى على أبويا، سلملى على جِدّتى.. قلبى اتقسم وهيفضل يدوّر عليك فى كل شارع”.

وتوفى اليوتيوبر مصطفى حفناوى، يوم 10 أغسطس الماضى، بعد صراع تحت أجهزة التنفس فى الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة فى المخ مكث على إثرها فى المستشفى منذ أيام، يذكر أن اليوتيوبر مصطفى الحفناوى  يحظى بشعبية واسعة على منصات السوشيال ميديا قد تعرض للإصابة بسبب تشخيص طبى خاطئ مما عرضه لمضاعفات شديدة للجلطة ، رقد على إثرها فى غيبوبة داخل إحدى المستشفيات.