مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جينيسيس راعياً رسمياً لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف للعام الثاني

دبي- خاص :
دخلت جينيسيس، العلامة التجارية العالمية للسيارات الفاخرة، عامها الثاني في رعاية بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، التي تنطلق في أبوظبي ياس لينكس بالفترة من 19 إلى 22 يناير.

بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، وجولة دي بي وورلد العالمية للجولف، تُزود جينيسيس ومؤسسة جمعة الماجد، الموزع الرسمي لعلامة جينيسيس في منطقة الشرق الأوسط، البطولة المرتقبة، بأسطول من 40 سيارة، لنقل كبار الشخصيات ولاعبي الجولف على مدى أيام البطولة الأربعة.

يشهد الحدث الرياضي حضوراً مميزاً لأسطول جينيسيس في جميع منصات العرض، حيث يمكن لرواد الحدث خوض تجارب مميزة على متن مجموعة من طرازات جينيسيس الرائدة، والتي تشمل G70 وG80 وGV70 وGV80. كما يمكن للزوار تحديد موعد لاختبار القيادة والتحدث إلى ممثل جينيسيس لمعرفة المزيد من المعلومات حول الطرازات المتنوعة والفاخرة من جهة، وخوض تجارب قيّمة في رياضة الجولف بأنفسهم، من خلال المشاركة في الألعاب التفاعلية، من جهة أخرى، فضلاً عن إمكانية الفوز بهدايا حصرية من جينيسيس.

قد يهمك ايضاً:

“العربية للسيارات” تُقدِّم حلول التبريد المبتكرة…

ويفوز أول لاعب يُسجل في الحفرة 17 من تسديدة واحدة بسيارة من طراز G70 Shooting Brake ، والتي تُعرض أيضاً على منصة جينيسيس طيلة فترة البطولة.

بهذه المناسبة صرح عمر الزبيدي، الرئيس التنفيذي لعلامة جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن سعداء للغاية بدخول السنة الثانية من اتفاقية الرعاية لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف والتي تمتد لمدة خمس سنوات. تُعد الجولف من أهم الرياضات التي ترعاها علامة جينيسيس، ونتطلع لمواصلة كتابة فصل ثاني من النجاح من خلال شراكتنا الدائمة مع بطولات وأحداث مرموقة، لنعرض علامتنا التجارية الفريدة “.

تعتبر بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، أول حدث من سلسلة رولكس، في موسم جولة دي بي وورلد العالمية 2023، وبطولة جينيسيس الإسكتلندية المفتوحة الثالثة، ما يزيد من متعة البطولة المرتقبة ويمنحها طابعاً خاصاً هذا الموسم. ترعى جينيسيس العديد من البطولات العالمية في الجولف، وتضم في محفظتها حالياً ثلاث بطولات كراعي رئيسي للحدث، وبطولتين كراعي للسيارات.

تستهل جينيسيس مشاركتها ودعمهما لرياضة الجولف، كطريقة للتفاعل بشكل ممنهج مع المشجعين واللاعبين والمساعدين (علبة الجولف) والشركاء على المستوى العالمي.

التعليقات مغلقة.