Exclusiveفن وثقافة

جناح دار الإفتاء بمعرض الكتاب يشهد إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا

كتب – محمد عبد الوهاب:

شهد الجناح الخاص بدار الإفتاء المصرية في معرض القاهرة الدولي للكتاب المنعقد حاليًّا والمستمر حتى 5 فبراير المقبل، إقبالًا كبيرًا منذ اليوم الأول لافتتاح المعرض، لا سيما مع التخفيضات الكبيرة التي طبقتها الدار على كافة الإصدارات، فضلًا عن الهدايا التي يقدمها الجناح للزوار.

 

وصرَّح محمد فايد -مدير إدارة الإصدارات بدار الإفتاء- أن الإقبال الكبير من قِبل روَّاد معرض القاهرة الدولي للكتاب يعكس ثقة الناس الكبيرة في دار الإفتاء المصرية، وتشوقهم لإصداراتها المتميزة، وسعيهم الحثيث من أجل استقاء العلم الشرعي والفتاوى من مصدرها الأصيل.

 

وأضاف مدير إدارة الإصدارات بالدار أن جناح الدار قد حقق مبيعات كبيرة منذ اليوم الأول لافتتاح المعرض، وقد تصدر قائمة المبيعات كتاب “جمهرة أعلام المفتين” الذي يقع في ثلاثة مجلدات، وموسوعة “دليل المسلمين إلى تفنيد أفكار المتطرفين” في مجلدين، وكتاب “تنظيم النسل وتحديده في الإسلام”، وكتاب “حول فهم منهجي لإدارة الخلاف الفقهي”، وغيرها.

 

وقد زار جناح دار الإفتاء في معرض الكتاب عدد من الشخصيات البارزة كان في مقدمتهم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه وتفقده لمعرض الكتاب، وعدد من الوزراء والقيادات السياسية والشخصيات الدينية والعامة.

943dbf08 0691 4ac3 a362 ccad04ee19fd

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى