محافظات

جميع مدن جنوب سيناء تستعد لاستقبال المواطنين لاحتفال باعياد شم النسيم

كتب – سامى نجاح
اسنتعدت جميع مدن محافظة جنوب سيناء، لاستقبال زائريها من المحافظات الأخرى خلال أيام الاحتفال بأعياد الربيع “شم النسيم “.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه تم فتح متنزهات ببعض المدن وكذلك افتتاح عدد من الشواطئ العامة عقب تجهيزها على أعلى مستوى وتوفير مظلات وبرجين مراقبة للمنقذين بكل شاطئ حتى يتسنى للمواطنين الاستمتاع بأعياد الربيع.

وأضاف المحافظ أنه تم إحكام السيطرة الأمنية على المحافظة بالكامل بالإضافة إلى نشر قوات الأمن بجميع الأماكن التي سيكون بها تجمعات المواطنين طبقا للخطة الأمنية الموضوعة.

وقال اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، إن المدينة أنهت كافة استعدادتها لاستقبال أعياد الربيع حيث تم إعداد جميع الساحات التي من المقرر أن تقام بها الحفلات الغنائية وتزويدها بكافة الإمكانيات بالإضافة إلى أن جميع الفنادق والمنتجعات السياحية تنظم حفلات غنائية ورحلات ترفيهية على أعلى مستوى بالإضافة إلى رحلات المخيمات البدوية والسفاري.

وأكد المحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء أنه تم اعداد وتجهيز ساحات العلم ” 1″ و “2” بكافة الخدمات استعداد لاستقبال المواطنين وزائري المدينة خلال أعياد شم النسيم  كما تم تطهير حمامات السباحة بمنطقة حمام موسى، مشيرا إلى أن حمام موسى يشهد خلال هذه الاحتفالات آلاف الوافدين إليه من المواطنين والزائرين من محبي السياحة العلاجية.

وأضاف أنه تم إعداد وتجهيز مساحة كبيرة من الشاطئ على الكرونيش اتجاه قرية الجبيل ونشر فرق إنقاذ على جميع الشواطئ، لافتا إلى أنه جاري إعداد وتجهيز شاطئ عام بالمدينة بأعلى الإمكانيات وسيتم تزويده بكافة الخدمات.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
14

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

104

الحالات الجديدة

5883

اجمالي اعداد الوفيات

95080

عدد حالات الشفاء

102840

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى