مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

جماهير السعودية ترد بقوة على شائعة إقالة تركى: آل الشيخ موهبة فى مجال الاستثمار الرياضى..لن تتكرر

0

كمال سعد

ردت جماهير الكرة السعودية بقوة على شائعة إقالة المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة من موقعه وقالت : آل الشيخ وهبة فى اﻹستثمار الرياضى لن تتكرر إلا على فترات طويلة من الزمن..وجاء ذلك ردا على شائعة إقالة آل الشيخ ..وعلق مايقرب من 100 مغرد على مواقع التواصل الاجتماعي، فى السعودية وجميعهم يساندوا آل الشيخ ويتمسكون ببقائه فى موقعه .

وقالت الجماهير السعودية إن آل الشيخ منذ توليه هذا الموقع والرياضة فى المملكة شهدت طفرة هائلة وأصبحت ملء السمع والبصر على كافة المستويات والأصعدة..وإن “أبو ناصر” مثال ونموذج  للشباب العربي الناجح الذي لا يعرف المستحيل .. وحقق انجازات عديدة فى الرياضة السعودية خاصة والعربية عامة وذلك فى ما يقرب من عامًا من توليه القيادة بهيئة الرياضة السعودية ورئاسة الاتحاد العربي والاتحاد لدول التضامن الإسلامي.

قد يهمك ايضاً:

عاجل: التضامن فصل الموظف متعاطي المخدرات بداية من ديسمبر…

بروتوكول تعاون بين الجمعية المصرية للعلاقات العامة وكلية…

وأوضح المغردون : رجلًا كتب فصلًا جديدًا للرياضة السعودية والعربية من خلاال عمله الجاد والدائم واضعًا الرياضة العربية فى موضعها الصحيح كقوة ناعمة لتوحيد الشعوب والتقارب بين ثقافاته ليتعرف الشباب العربي علي بعضهم من خلال المنافسات التى تجمعهم..ومن خلال رؤيته الثاقبة ، أستطاعت اربعة منتخبات عربية الظهور في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ، واضعًا خارطة طريق جديدة للاستثمار الرياضي فى العالم العربي وتحديدًا مصر.

أضافوا : لم يصمت آل الشيخ عن الازمات التى عصفت بالرياضة العربية خلال الاعوام الماضية ، ووفر كل الامكانيات لحلها وعودة الرياضة العربية على طريق العالمية من جديد ، فكان له الدور الرئيسي في حل ازمة الاتحاد الكويتي وعودته الى المنافسات بعد ايقافه من قبل الاتحاد الدولي وصلت مدته لعامين ، الامر الذي زاد من شعبيته فى الكويت والدول العربية.. وعمل آل الشيخ على جمع الكوادر العربية فى العمل الرياضي والاعلامي من أجل أعاده العرب  الى الرياضة العالمية فى اصرار وعزيمة لفتت انظار القاصي والداني فى العالم كله ،حيث تلقي اشادات من قبل نجوم العالم السابقين على مجهوداته المستمرة والتى لا تتوقف.

واختتم المغردون : استطاع تركي ال الشيخ اعادة البطولة العربية بعد توقف دام 5 سنوات بمشاركة معظم الدول العربية ، والتى خلقت منافسة غير مسبوقة بين ابطال المسابقات المحلية لهذه الدول ، الى جانب رفع قيمة الجوائز المالية التى وصلت الى ما يقدر بـ 160 مليون جنيه.. علاوة على نجاح بطولة سوبر كلاسيكو التى جمعت مباراتها النهائية البرازيل والأرجنتين، وكانت حديث العالم كله.