مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

جماهير الزمالك تنتقد أداء فريقها ..وتطالب برحيل عدد من اللاعبين

كتب – محمد الجندي :

انتقدت جماهير النادي الزمالك أداء لاعبى الفريق والمستوى السىء الذي ظهروا به اليوم أمام الأهلي  فيى المباراة في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، و أعلنت الجماهير عقب نهاية المباراة أن الزمالك كان دون المستوي ويستحق الهزيمة .

حيث أكد محمد عبدالشافي الجدي أحد القيادات بالأسرة  الزملكاويه، أن الزمالك يستحق الهزيمة وان المباراة كانت كبيرة علي الحكم ولم يشاهد بعض الأخطاء وأن لاعبي الأهلي أضاعوا ربع ساعة في السقوط علي الأرض في أخر نصف ساعة

وأكد علاء محمد محمد أن بعض اللاعببن بالزمالك كانت سببا وراء الهزيمة خاصة محمود علاء الذي أضاع ضربة الجزاء فهذا اللاعب لايستحق التواجد بالفريق .

وأكدت جماهير الزمالك أن شيكابالا وطارق حامد هم من تحملوا العبء الكبير ،وأن المدير الفني للزمالك أخطأ في عدم نزول زيزو في الشوط الأول وعدم نزول عبدالشافي اللاعب الخبرة مما جعل الجهة اليمني للنادي الأهلي خلال الشوط الأول تتفوق علي دفاع الزمالك .

وقالت الجماهير أنه آن الأوان لبيع بن شرقي ويوسف أوباما أيضا، إذا جاءت فرصة لبيعهم فقيمتهم مكسب للنادي الذي لايوجد به من يعمل لحساب النادي ولكن التعاقدات للاعبين كلها بها مصالح .