محافظات

جمال الصباغ يشيد بالدور الكبير لمحافظة الدقهلية ورؤساء الأحياء فى حملات التظهير

كتب : إسماعيل بشير

تشهد محافظه الدقهلية خلال هذه الفترة حملات واسعة وتطهير على أعلى مستوى بجميع أرجاء المحافظة خاصة وقت الحظر من مرور على الأسواق والمخابز والرصف وخلافه من المشكلات التي يحرص الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ونائبه الاعلامى هيثم الشيخ على التواجد أثناء هذه العمليات .

كما يقوم المحافظ ورؤساء الأحياء أيضا على المرور على الأسواق ومنافذ البيع من أجل عدم زيادة الأسعار وتوفير السلع كما شدد الدكتور أيمن مختار تطبيق القانون بكل قوة على كل من يتلاعب بقوات الشعب .

يذكر ان محافظه الدقهلية تشهد هذه الفترة عمليات رصف وإحلال وتجديد  معظم أرجاء محافظه الدقهلية

وقد وجه الاعلامى جمال الصباغ الشكر  على الدور وحسن الأداء الذي يقوم به رؤساء الأحياء حي شرق المنصورة برئاسة محمد سيونى وحى غرب برئاسة محمد أمين على المجهود الكبير الذي يذلوه في تذليل كافة العقبات التي تعوق كافة الأعمال التي تقوم بها .

و أشاد الصباغ بالمنظومة الامنيه بالدقهلية أثناء الحظر والمجهود الكبير الذي يقوم به رجال الأمن بالدقهلية برئاسة اللواء فاضل عمار وكذا الجهود الكبير من رجال الشرطة في تأمين مستشفيات العزل بالجامعة وأيضا مستشفى تمى والمجهود الرائع لمباحث قسم ثاني المنصورة برئاسة المقدم محمد مطر .

وكانت إدارة مرور الدقهلية برئاسة العميد ممدوح الحصى المقدم شريف ابوشعيشع  والمقدم عمرو الشربينى وجميع ضباط الإدارة حرصوا على تقديم وجبات الإفطار للمواطنين المسافرين ياتى ذلك فى إطار العلاقة القوية بين رجال الشرطة والمواطن المصري.

 

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
22

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

149

الحالات الجديدة

5107

اجمالي اعداد الوفيات

56890

عدد حالات الشفاء

96108

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق