مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

جدول صلاتي التراويح والتهجد بالحرمين الشريفين خلال شهر رمضان

قام الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في المملكة العربية السعودية باعتماد جدولي صلاتي التراويح والتهجد بالحرمين الشريفين خلال شهر رمضان المبارك لعام 1442هجريا.

كما أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على إقامة صلاة التراويح في الحرمين الشريفين وتخفيفها إلى خمس تسليمات.

وذلك مع استمرار الإجراءات التنظيمية والاحترازية التي قامت بإعدادها رئاسة شؤون الحرمين والجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك من أجل مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

قد يهمك ايضاً:

وأكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي انه في تلك المناسبة حرصت القيادة الرشيدة على استمرار إقامة الشعائر في الحرمين الشريفين وتسخير جميع السبل الممكنة لتمكين ضيوف الرحمن من أداء النسك والعبادات في بيئة صحية آمنة ومستوفية.

وتكون لجميع المعايير الصحية العالمية المتبعة في مجالات مكافحة العدوى حيث جهزت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جميع إمكاناتها البشرية والآلية من أجل خدمة المعتمرين والمصلين خلال موسم رمضان.

حيث يتم ذلك بالتعاون مع كافة الجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن وأشار بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان يتابعان وبشكل متواصل كل ما من شأنه توفير أرقى الخدمات للزائرين.