مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

جامعه سوهاج تشارك في الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بمعهد إعداد القادة بحلوان

سوهاج – زين عبد الحكم وعمر صديق

شاركت جامعة سوهاج بوفد من أعضاء هيئة التدريس، في فعاليات دورة الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، وذلك بمعهد إعداد القادة بحلوان، والتي إستمرت لمدة ٥ أيام بمشاركة العديد من الوفود بالجامعات المصرية والمعاهد العليا، ونخبة من القيادات السياسية والأمنية، صرح بذلك الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة، وقال أن البرنامج التدريبي للدورة يعزز أهمية الخطة الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.

قد يهمك ايضاً:

مدير تعليم الإسكندرية يتفقد لجان امتحانات النقل

” الحزاوي ” توضح أهم شكاوى الطلاب وأولياء…

بين الاقسام 1

وأضاف عبدالخالق، أن التدريب تضمن التعريف بإعداد الخطة الإستراتيجية القومية والوطنية لمكافحة الفساد، وذلك من خلال إلقاء محاضرات عن الحوكمة ومكافحة الفساد، والأمن القومى المصرى، العلوم الإدارية، وأيضاً تقنيات المعلومات، وسياسات التحول الرقمي بمؤسسات التعليم العالى.

وأوضح الدكتور عبدالناصر ياسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن التدريب تضمن أيضاً العديد من المحاور وأهمها، الدور التى تقوم به هيئة الرقابة الإدارية، وذلك لترسيخ ثقافة العمل النزيه والتعريف بالسلوكيات الخاطئة والغير آمنة والفاسدة.

والجدير بالذكر أنه شارك بالتدريب وفد من الجامعة ضم كلا من الدكتور عبده كمال الأستاذ بكلية العلوم، والدكتور محمود بخيت المدرس بكلية التجارة، والدكتور أحمد خالد المدرس بكلية الهندسة، والدكتورة رهام فاروق المدرس بكلية الآداب، والدكتورة نرمين عوض المدرس بكلية الآثار .

بين الاقسام 2