أحزاب ونواب

توقيع الكشف على 150 مواطنا في قافلة “مستقبل وطن” بـ”سمالوط

المنيا – جمال علم الدين :

نظم حزب مستقبل وطن بالمنيا، بالتعاون مع حملة “عيون من ماس”، اليوم، قافلة طبية متخصصة للعيون، بمقر جمعية المحبة بقرية العمودين التابعة لمركز سمالوط.

 

تأتي القافلة في إطار الاستراتيجية التي يتبناها الحزب بالتواصل المباشر مع المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم، بإشراف النائب علاء السبيعي، أمين الحزب بالمحافظة، بالتعاون مع أمانة الحزب بمركز سمالوط، برئاسة محمد نشأت، أمين الحزب بالمركز.

 

ولاقت القافلة إقبال من المواطنين، وأسفرت عن توقيع الكشف الطبي على 150 حالة منهم 25 حالة جرى عمل نظارات لهم، وحالتين سيتم إجراء عمليات لهم بتكلفة 10 آلاف جنيه تبرع بها أمين المركز، كما جرى صرف العلاج بالمجان لكل الحالات.

 

وأكد أمين الحزب أن هذه القوافل تأتى في إطار الدور الخدمي والمجتمعي للحزب والتي تستهدف جميع قرى ومراكز المحافظة وبخاصة القرى الفقيرة والمحرومة من الخدمات، منوها أن القوافل الطبية التي ينظمها الحزب سوف تستهدف كافة قرى ومراكز المحافظة.

 

وأوضح محمد نشأت، أمين الحزب بسمالوط، أنه سيتم تنظيم قافلة مماثلة بقرية التوفيقية بسمالوط بمقر جمعية الرحمة يوم الجمعة 16 نوفمبر، وأخرى بقرية البيهو بمقر جمعية الشعلة يوم الجمعة 23 من نفس الشهر.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى