محافظات

توقيع الكشف الطبي للقادمين لمدينه دسوق من المحافظات المجاورة بسبب كورونا

كتب – إبراهيم الملاح:

قال اللواء خالد حسن مرسى رئيس مركز ومدينة دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، إنه وجه باستمرار العمل على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعينة.

وأضاف “حسن” أنه تم التنسيق مع الإدارة الصحية وقسم شرطة دسوق ووحدة مرور دسوق لإقامة حملة على مداخل المدينة من ناحية الكوبري العلوى علي القادمين من محافظات البحيرة والإسكندرية، وفي حالة الاشتباه يتم تحويل المشتبه فيه لمستشفى حميات دسوق أو دسوق العام لعمل الإجراء الطبي اللازم، والتأكد من أنه غير عامل لفيروس كورونا المستجد. وتابع رئيس مركز ومدينة دسوق، أن هذا الكمين يأتي تطبيقًا للإجراءات الاحترازية، لمواجهة فيروس كورونا “كوفيد – 19″، وذلك من خلال الكشف علي جميع المواطنين القادمين الى مدينة دسوق من المحافظات المجاورة، للتأكد من سلامتهم، وقد خضع للكشف الطبي المواطنين والسائقين، وتم التأكد من أن درجة الحرارة طبيعية بين 36 و37 درجة، وأن الأكمنة تعمل علي مدار 24 ساعة للحفاظ علي حياة المواطنين.

جاء بحضور كل من، السيد شنقار، أحمد عيسى نواب رئيس المركز والمدينة، محمد فوزى اغا مدير الادارة الصحية وفريق طبى مرافق له، وقوة من قسم شرطة دسوق والنقيب احمد كلبوس رئيس قسم مرور دسوق.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
21

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

4992

اجمالي اعداد الوفيات

51672

عدد حالات الشفاء

95314

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق