مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

توافد جماهير الزمالك على مقر النادي للتسجيل في كشوف السفر لأسوان

0

كتب – امير نزيه:

بدأت جماهير نادي الزمالك تتوافد على مقر القلعة البيضاء من أجل التسجيل في كشوف السفر إلى أسوان لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراته المقبلة أمام أسوان في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتم تسجيل أسماء الجماهير وفقا لما أعلنه المستشار مرتضى منصور رئيس النادي بأن يكون المشجع لديه بطاقة “fan id” وأن يكون حجز تذكرة المباراة عبر موقع تذكرتي.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عن حجز قطار بالكامل لنقل الجماهير إلى أسوان مجانا لحضور مباراة الفريق أمام أسوان في مسابقة الدوري.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء أن القطار سيتحرك في التاسعة مساء غدا الأحد كي يصل إلى أسوان في العاشرة صباح يوم الإثنين وسينتظر لعودة الجماهير إلى القاهرة عقب المباراة.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

قد يهمك ايضاً:

مصر تقدم التعازي لباكستان في ضحايا مسجد في مدينة بيشاور

منظمة الصحة العالمية : كوفيد-19 ما زال حالة طوارئ صحية رغم…

بين الاقسام 1

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

التعليقات مغلقة.