مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

تفاصيل هجوم عمرو أديب على النادي الأهلي بسبب أبو تريكة

 

 

استكر  الإعلامي عمرو أديب  ما قامت به إدارة  النادي الأهلي  من تهنئة اللاعب  السابق بالفريق محمد أبو تريكة بمناسبة عيد ميلاده،  معللا ذلك بأن  اسم محمد  أبو تريكة  مدرج على قوائم الإرهاب بحكم قضائي.

وتحدث عمرو أديب في برنامج “الحكاية”  المذاع  على قناة mbc مصر، عن حرصه الدائم على عدم إثارة المشاكل في أخر حلقات برامجه الأسبوعية، لكنه مضطر لكسر القاعدة بسبب تهنئة النادي الأهلي لأبوتريكة، وهو الموضوع الذي قد يجلب له المشاكل لمدة أسبوعين على الأقل، وأنه سوف يدفع ثمن ما يقوله بأشكال مختلفة، لم يوضحها.

 

 

قد يهمك ايضاً:

” starlynr ” العالمية : مصر هى أفضل مكان للإستثمار فى…

بين الاقسام 1

أضاف أن الأيام الماضية شهدت احتفاء لاعبي الأهلي بعيد ميلاد أبو تريكة، الذي يرى أنه كان لاعبا فذا، ولا يعترض على تصدره لتريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، ويتفهم أن انتماءه إلى نادي الأغلبية يعني استمرار الاحتفال لأيام، ولا يجد أي مشكلة في ذلك.

أكد عمرو أديب أنه لا يقبل أن تصدر التهنئة من نادي الأهلي، المملوك للدولة المصرية، كون محمد أبو تريكة ضمن المدرجين على قوائم الإرهاب، وهو ما يعني أن مؤسسة الأهلي برئيسها محمود الخطيب ونائبه العامري فاروق تهنيء أبو تريكة، ولا تعترف بأحكام القضاء المصري أو أنها تتخطى الجميع.

 

من ناحية أخرى انتقد المحامي والفقيه القانوني ثروت الخرباوي، القيادي الإخواني السابق، تهنئة النادي الأهلي لمحمد أبوتريكة لاعب النادي السابق، بعيد ميلاده، قائلًا: «هذا صحيح ولا يجوز الجدال فيه، اللاعب أبو تريكة إرهابي بحكم القضاء، وبغض النظر عن صلته التنظيمية بالإخوان والتي أعرفها يقينا، إلا أن رأي أي واحد فينا يصبح مجرد رأي، ولكن حكم القضاء هو عنوان الحقيقة».

 

 

 

التعليقات مغلقة.