مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعيين اللواء عمر رياض مديرا تنفيذيا لنادى عزل المحلة

0

كتب / إسماعيل بشير

قد يهمك ايضاً:

تعرف علي أهم الظواهر والأحداث في شهر فبراير 2023

شاهد.. مانجا you’re so cute what should i do

بين الاقسام 1

قرر مجلس ادارة نادي غزل المحلة في اجتماعه ظهر اليوم الثلاثاء برئاسة اسامة خليل وعضوية كابتن عمر عبد الله ومحمد حسني، تعيين اللواء عمر رياض مديرًا تنفيذيًا لشركة غزل المحلة لكرة القدم، وهو ما جاء في اطار أولي خطوات الهيكلة الإدارية للشركة التي استقر مجلس الإدارة على اجراءها.
وشهدت الجلسة استعراض أسامة خليل السيرة الذاتية المشرفة للمدير التنفيذي الجديد، حيث حصل على نوط الخدمة الممتازة من الرئيس عبد الفتاح السيسي ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثانية من السيد رئيس الجمهورية، وتدرج في العديد من المناصب العسكرية كما كان عضوًا في مجلس إدارة نادي حرس الحدود، ولعب في فرق الناشئين بنادي غزل المحلة، وهو احد ابناء المدينة ووالده كان من رجالات شركة الغزل.
وقرر المجلس في جلسته اليوم تشكيل لجنة للمراجعة والحوكمة لمراجعة كافة الشئون المالية والإدارية للشركة منذ انشاءها قبل عامين وذلك تمهيدًا لاعادة الهيكلة ووضعها علي الطريق الصحيح.
وقدم غزل المحلة عروضا جيدة خلال الجولات الثلاث الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، وحصد 7 نقاط بعد النعادل مع المقاولون العرب والفوز على الاسماعيلي واسوان، حيث يحتل المركز الرابع في جدول المسابقة.

شركة ونادى عزل المحلة

التعليقات مغلقة.