Exclusiveفن وثقافة

تعرف.. ماذا فعل عمرو واكد ليثير موجة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعى

موجة من الجدل أصابت مواقع التواصل الإجتماعى بسبب الممثل المصرى الهارب عمرو واكد لمشاركته في الجزء الثاني من مسلسل “Ramy” الذي يضم ممثلة الأفلام الإباحية، مايا خليفة، ومن بطولة الممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي يوسف.

وكان رامى يوسف قد نشر إعلان لمسلسل رامى ، وظهر فى الإعلان عمرو واكد وظهرت معه ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة.

عمرو واكد

حيث ظهر عمرو واكد في تريلر المسلسل وهو في السرير ،حيث يدور المسلسل حول أحوال العرب المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية وقد هاجمه ناشطون مؤكدين أنه يشوه صورة العرب والمسلمين في أمريكا ويصورهم شهوانيين ويبحثون عن المتع الجنسية والربح السريع بأي وسيلة .

أثار ظهور عمرو واكد فى الإعلان انتقادات كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعى في حين دافع عنه آخرون وتناول عدد من المغردين الموضوع بسخرية وفكاهة.

وطالب البعض منع عرض أعمال واكد، بسبب مشاركته في مسلسل مع ميا خليفة.

من جانبهم، تناول بعض المغردين الموضوع بسخرية.

عمرو واكد

حيث قال أحدهم: “بجد حاجة تحزن عمرو واكد الفنان المصري اللي مفروض متربي على الأصول و الأخلاق عامل مسلسل مع ميا خليفة! انا مش فاهم اخلاقنا حصل لها ايه؟؟ فين المبادئ؟ فين الاحترااام؟ فين لينك المسلسل؟”، على حد تعبيره.

وكان قد أعاد واكد نشر إعلان المسلسل على صفحته الرسمية على موقع تويتر، السبت، دون أن يُعلق على الجدل الذي أثارته مشاركته فيه.

كانت قد اشتهرت مايا خليفة كممثلة أفلام إباحية، ثم اتجهت لتقديم البرامج الرياضية، والمشاركة في الأعمال الدرامية .

من هو عمرو واكد

عمرو واكد من مواليد 12 أبريل 1973  هو ممثل مسرحي وممثل أفلام مصري شاركَ في العديد من الأعمال الفنية المحليّة والدوليّة.

عمرو واكد

بدأَ مسيرتهُ المهنيّة منذ عام 1990 لكنّ شهرته زادت بعدَ عام 2005 حينمّا شارك رُفقةَ النجم العالمي جورج كلوني في بطولة فيلم سريانا إلى جانبِ مشاركتهِ في العديد من الأعمال العالمية الأخرى بِما في ذلكَ المسلسل البريطاني-الأمريكي بيت صدام والفيلم الإيطالي الأب والغريب، والفيلم الأمريكي لوسي. استفاد عمرو من دراسته للعلوم الاقتصادية بالجامعة الأمريكية في اختياراته وتنظيمه لوقته، وكأنه يضع جدولاً اقتصادياً لمشواره السينمائي.

التحق عمرو أثناء دراسته بفريق المسرح بالجامعة، وعمل بمشاريع تخرج لزملائه بقسم الإخراج فقدم «كارمن»، «عفاريت حمزة وفاطمة» لرشا الجمال و«أوديبس» بالإضافة إلى عدة أعمال آخرى للمخرج عبد الهادي الجزار ولأحمد العطار، كَما التحق بورشة إعداد الممثل بالجامعة لمدة سنتين ونصف السنة، وحصل على عدة جوائز على مستوى الجامعات.

إقرأ أيضا:برلمانية السلام : واكد وأبوالنجا وأمثالهما لايستحقون الجنسية المصرية

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
53

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

950

الحالات الجديدة

3617

اجمالي اعداد الوفيات

22753

عدد حالات الشفاء

79254

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق