Exclusiveفن وثقافة

تعرف عن سبب تصدر رجاء الجداوى محرك البحث جوجل

تصدر إسم الفنانة رجاء الجداوى  محرك البحث العالمى جوجل ، بعد أن حلت ضيفة على برنامج ” خلى بالك من فيفى”  الذى يتم عرضه على قناة «MBC مصر» في تمام الحادية عشر والنصف مساءً، وتُعاد الساعةً الثالثة والنصف بعد منتصف الليل،وهو برنامج  كاميرا خفية غير تقليدي يعتمد على إستضافة فيفي عبده لأحد النجوم في منزلها ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية مرحه بمُشاركة الفنانة المغربية زينب عبيد، ويستضيف البرنامج عبر حلقاته نُخبة من أبرز نجوم الفن والإعلام.

رجاء الجداوى

وكانت الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، ، ضحية أحدث حلقات برنامج المقالب “خلي بالك من فيفي”، من تقديم الفنانة فيفي عبده.

واستضاف البرنامج خلال الفترة الماضية عددا كبيرا من الفنانين، مثل زينة وأحمد بدير وحسن الرداد ومحمود الليثي والمطرب والممثل أحمد فهمي وأحمد رزق.

 من هى رجاء الجداوى

رجاء الجداوي من مواليد 6 سبتمبر 1938 ، عارضة أزياء وممثلة مصرية. تعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حد اليوم بعد الفنانة ميمي جمال، حيث كانت بدايتها الفنية من خلال فيلم غريبة عام 1958، وسنوات عملها السينمائي وصلت 60 عاماً.

رجاء الجداوى

حياة رجاء الجداوى

الفنانة رجاء الجداوى هي ابنة اخت الفنانة والراقصة تحية كاريوكا.

تلقت رجاء الجداوى  تعليمها الأول في مدارس الفرانسيسكان في القاهرة، ثم عملت في قسم الترجمة بإحدى الشركات الإعلانيه وتم اختيارها لتكون أشهر عارضه أزياء بعد فوزها كملكه جمال القطر المصري في عام 1958.

وفي نفس الوقت عرفت رجاء الجداوى الطريق إلى الفن.

رجاء الجداوى

من الأفلام التي مثلتها الفنانة رجاء الجداوى

بدعاء الكروان، مثلت فترة الستينات والثمانينات، ولها مسرحيات خاصة مع عادل إمام مثل الواد سيد الشغال و الزعيم، وكان ميلادها في مدينة الإسماعيلية، ثم انتقلت إلى القاهرة برفقه شقيقها الأكبر «فاروق» للإقامة مع خالتها الفنانة تحية كاريوكا التي تولت رعايتهما. التحقت بمدارس الفرانسيسكان بالقاهرة حيث تعلمت الفرنسية والإيطالية في سن مبكر، كما كانت تعشق القراءة للأدباء العالميين باللغة الإنجليزية والعربية، وقد حصلت على «وشاح سمراء القاهرة» في كرنفال بحديقة الأندلس الذي حصلت من خلاله علي جائزة «ملكة حوض البحر المتوسط». وهي متزوجة من حارس مرمى النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق «حسن مختار» في 22 نوفمبر 1970، وأنجبت منه ابنتها أميرة خاضت تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج تحت عنوان «اسألوا رجاء» مع الإعلامي عمرو أديب.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
19

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

113

الحالات الجديدة

5806

اجمالي اعداد الوفيات

91143

عدد حالات الشفاء

102254

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى