مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تعرف عن سبب بكاء نيللي كريم في برنامج ” معكم منى الشاذلي”

0

استضافت الإعلامية مني الشاذلى فى برنامجها ” معكم منى الشاذلي” المذاع على قناة CbC ،الفنانة نيللي كريم و فريق عمل مسلسل بـ “100وش “، وقالت الفنانة نيللي كريم عن كواليس العمل بالمسلسل ،”كنا مبسوطين جدا أثناء تصوير المسلسل، وكاملة أبو ذكري مكنتش معرفانا حتى احنا هنعمل إيه في مشهد تظاهرنا بأننا تماثيل في آخر حلقة، ولكن كل المشاهد كانت ممتعة وفريق العمل كله”.

نيللي كريم

وفاجأت النجمة نيللى كريم الحاضرين  بوصلة رقص بالطريقة “البدوية” على طبلة الفنان حسن أبو سريع الذى شاركها في بطولة مسلسل “بـ 100 وش” الذى عرض في رمضان الماضي.

وبكت نيللى كريم فى نهاية الحلقة أثناء حديثها عن حبها لكل من تعاملت معهم وحبهم لها نتيجة لعاطفتها الزائدة، حيث قالت:” “أنا ربنا بيحبنى لأن كل حاجة بعملها بيكون فيها ناس حلوة كدة، وأنا بحب جمال العدل جدا وبيكون قلبه عليا لأنه عارف إني مزجانجية، وكمان أمي دعيالى إني قابلت ست جميلة وهي كاملة أبو ذكري ، وأنا حبيت كل شخص في المسلسل وكنت بخاف عليهم كلهم واتعلمت منهم حاجات كتير”.

مسلسل “بـ100 وش” شارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري .

نيللي كريم

وتدور أحداث مسلسل “بـ 100 وش” حول نجاح أفراد العصابة في تنفيذ عملية النصب على باسم الأمير “لؤى عمران”، وتحويل مبلغ 850 مليون جنيه إلى حساب عمر في سويسرا ولكن نصب فتحي “مصطفى درويش” على العصابة بالكامل وأخذ منهم 300 مليون جنيه بطريقة ذكية من خلال الرجل الذي فتح لهم الحساب في سويسرا، وسافر جميع أفراد العصابة إلى سويسرا.