مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تعرف علي موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

كتب – أحمد مصطفى:

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق سيمبا التنزاني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تنطلق مباراة الأهلي وسيمبا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، ويستضيف الأهلي نظيره سيمبا التنزاني على أرضية ميدان ملعب الأهلي we السلام ، وذلك في الجولة السادسة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

وتُذاع مباراة الأهلي وسيمبا عبر فضائية بي إن سبورتس إتش دي 4.

المباراة يخوضها الفريقين كتحصيل حاصل، بعد حجزهما لبطاقتي العبور لدور الـ8، كمتصدر ووصيف للمجموعة الأولى.

ويحتل سيمبا المركز الأول برصيد 13 نقطة، ويليه الأهلي بـ8 نقاط، فيما يأتي فيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني في المركزين الثالث والرابع بـ4 نقاط ونقطتين.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، ركز خلالها على نقاط القوة والضعف في فريق سيمبا التنزاني، بالإضافة إلى التكليفات المحددة لكل لاعب وفقًا للخطة التي وضعها الجهاز الفني للمباراة.

وبعد ذلك خاض الفريق فقرة بدنية خفيفة خلال المران الذي أقيم أمس الخميس قبل أن يركز المدير الفني على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية، التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة سيمبا غدًا.

وشهد مران الأهلي مشاركة والتر بواليا، مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعد خضوعه للكشف الطبي والتأكد من جاهزيته.

وكان بواليا قد تعرض لكدمة خفيفة في التقسيمة الثانية التي خاضها الفريق خلال تدريبات أمس، وهو ما استدعى خروجه من الملعب، وخضوعه للفحص الطبي، وجلسة علاج طبيعي واستشفاء تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، للتخلص من آلام الكدمة.

وحسم الأهلي تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء الأسبوع الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة.

إقرأ أيضا:

تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا فى دوري أبطال إفريقيا