مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تعرف علي أحداث الحلقة 25 من مسلسل ضل راجل

ينتظر عشاق الدراما الوطنية في كل مكان خاصة في مصر  مسلسل ضل راجل لـ “ياسر جلال” الحلقة 25 ، والذي أصبح من أهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

وحقّق مسلسل ضل راجل نجاحًا كبيرًا على مستوى الدراما المصرية المستوحاة على الساحة الفنية، ، سباق المنافسة بقوة بين مسلسلات رمضان بعد تسارع أحداث حلقات المسلسل التى لقت إعجابا كبيرا من قبل المشاهدين، نظرا لحالة التشويق والإثارة التي غلبت على أحداث المسلسل .

تبدأ الحلقة بذهاب جلال وملك وشهد الي المستشفى للاطمئنان علي الرضيعة ويخبرهم الطبيب أن الطفلة أصبحت بخير وتستطيع الخروج معهم وعندما أخرجوها لهم تكتشف شهد أنها ليست طفلتها.

يأتي للمقدم يوسف مكالمة واخباره بما يحدث وأن الطفلة تم خطفها واستبدالها بطفلة أخري فيسرع للتحقق من الموضوع

وتذهب ملك  مع جلال الي الطبيب عزيز ليخبروه أن هذه الطفلة ليست إبنتهم وطفلتهم لديها عيب خلقي في إصبعها اليمين ويطمئنهم عزيز انه سيعرف ماذا يحدث.

تظهر شهد وهي تصمم الا تتحرك حتي تعثر علي طفلتها ويدخل الطبيب عزيز ويطمئنها ويطلب أسماء الأطباء الذين كانوا متواجدين  في  المستشفي ليباشر في التحقيق معهم، وأثناء حديثة يدخل المقدم يوسف ويقول لها أنه سيتولي التحقيق بنفسه ،ويتابع التحقيق مع شهد وجلال وملك ويسألها اذا كانت تشك في أحدهم وتخبره انها تتهم سليم النجار لا ن لديه مصلحة في ذلك وأيضا هو زوجها ووالد الطفلة ،ويطلب منها معرفة الشهود علي هذا الزواج وتعترف بأن الشهود هما عادل وحازم أصدقاءه.

عندما استدعاهم المقدم يوسف للتحقيق انكروا معرفة هذا الموضوع، وأنهم كانوا علي علاقة ببعضهم ولكن لم يتزوج بها

،يتضح ان عزيز مدير المستشفى متفق مع جليل الغرباوي باستبدال الطفلة مقابل المال.

قد يهمك ايضاً:

هيثم الهلالي يطرح كليب أغنيته الجديدة “أنا…

بين الاقسام 1

يذهب جلال الي مرسي صديقة ويحكي له علي ما يحدث ويطلب منه ان يكون وراء ظهره وحذره من هذا المكان  

تنتهي الحلقة بتوصيل جلال دليفري الي بيت حازم وعندما يفتح له عادل يتهجم عليه ويطلب منه  عدم التحدث.

أحداث المسلسل

وتدور القصة حول شخصية رجل بسيط يعمل مدرس تربية رياضية في مدرسة ثانوية للبنات، رب أسرة ويعيش في حارة شعبية في القاهرة، لديه ابنتان وزوجة مقعدة، يتعامل مع زوجته بمنتهى الحب والحنان ويحترم عجزها، مخلص لها ولم يفكر في الزواج من غيرها، فيما تتعرض إحدى الابنتين لأزمة، ومن خلال أحداث المسلسل يتعامل جلال مع هذه القضية.

مواعيد عرض مسلسل ضل راجل

يعرض مسلسل ضل راجل الساعة 11:30 مساء يوميًا خلال شهر رمضان، ويعاد مسلسل ضل راجل الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم في الإعادة الثانية 7:45 صباحا، والإعادة الثالثة 4:45 مساء.

أبطال المسلسل

يذكر أن مسلسل “ضل راجل” تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من اللبنانية نور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

بين الاقسام 2