مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تعرف علي أحداث الحلقة 10 من مسلسل ” اللى مالوش كبير”

كتبت – يارا البسيونى:

استطاعت أحداث مسلسل ” اللى مالوش كبير “جذب عدد كبير من المشاهدين يوميا خلال الحلقات العشر الماضية واستطاع أن يحجز مكانة  ضمن المسلسلات المفضلة للمشاهدين وتتصدر تريند محركات البحث على جوجل.

مسلسل “اللى مالوش كبير” الحلقة 10

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل اللي مالوش كبير بإطلاق نيران على مزرعة الخديوي ” أحمد العوضي ” في أثانء حديث مع غزل  ” ياسمين عبد العزيز”و في تواجد قدرية ” دينا فؤاد ” زوجته، ليصطحبهما الخديوى سريعا إلى الداخل ويخبئهما فى المخزن ويخرج ويشتبك مع مطلقى الرصاص ويتضح أنهم رجال “الأخضر” وجاءوا للاشتباك مع الخديوى ورجاله من أجل تحرير نجل الأخضر “أحمد عبد الله محمود”.

وؤغم الأحداث والتشابك بإطلاق النيران تحدث مشاجرة أخري بين غزل وقدرية  بسبب الخديوى .

وبعد ذلك تتلقى غزل مكالمة تليفونية من  نادين “دنيا عبد العزيز” وكان عابد ” خالد الصاوي” يلقن نادين ماتق وله وتقنعها بعودتها مرة أخرى له وتخدعها أن والدها “فتوح أحمد” دخل المستشفى بسبب خوفه من طرد عابد لهما.

وتقرر غزل لعابد مرة أخرى واصطحبت معها مفاتن ” ايمان السيد”ويحاول الخديوى منعها من الذهاب ويؤكد لها أنه سوف يحميها من عابد.

مواعيد مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10

يعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء، كما يتم عرضه على قناة art  الساعة 12 صباحا والإعادة الساعة 8 مساء.

أحداث مسلسلسل ” اللى مالوش كبير”

تدور أحداثه حول غزل “ممرضة” بسيطة تتزوج من عابد تيمور رجل أعمال ثري يكبرها بسنوات كثيرة تكتشف أنه تاجر سلاح ، ويعانى من اضطرابات نفسية تجعله يضربها ويهينها كثيرا، وتتعرف على بلطجى يدعي سيف الخديوي وتتفق معه على قتل زوجها لانها لا تستطع الخلاص منه، ثم تقرر الطلاق منه وليس قتله، فيقوم تيمور بتأجير الخديوي لقتل غزل، ولكنه يرفض ذلك ويقرر حمايتها.

أبطال المسلسل

بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمدالعوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود،ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين ( جونيور ) وحلا زلط.

تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى،