مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي أحداث الحلقة ٢٣ من مسلسل ” ملوك الجدعنة”

حقق مسلسل ” ملوك الجدعنة” علي أعلي نسب مشاهدة خاصة الحلقات الأخيرة والمثيرة في حياة سفينة”مصطفي شعبان” وسرية ” عمرو سعد”؛ سواء علي شاشة التليفزيون أو المنصات الرقمية.

حيث استطاع جذب شريحة كبيرة من المشاهدين والمتابعين في العالم العربي ويحقق نجاحا ساحقا منذ عرضه مع بداية هر رمضان المبارك؛ ويتصدر التربند يوميا ويحتل المراتب الأولي في أكثر من دولة عربية وأجنبية أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة ومتابعة.

تبدأ لحلقة بعودة سرية الحارة في سيارة فاخرة وتغيرت حياته تماما بعد عمله مع كبار رجال العصابات بعد موت زاهر العتال واستعرض قرائه أمام الحارة.

قد يهمك ايضاً:

الرئيس السيسي: “لما كيلو البامية يوصل 100 جنيه مش بقلق…

تجارية الإسماعيلية تعلن عن الأسعار الاسترشادية للخضر…

بين الاقسام 1

وذهب سرية لمعاتبة شقيقه سعيد والذى قال له أنه يشعر بالذنب والندم بعد وفاة والدته عطية “دلال عبد العزيز ” وأنه لايريد ترك للمنزل؛ وقام سرية بضربه ولونه وعدم مسامحنه بعدما عرف أنه السبب فى حبس أمهبوضع المخدرات في العربة التى كانت تعمل عليها؛ ورغم ذلك قام سرية بإعطائه أموال تنفيذا لوصية أمه.

وبعد ترك سفينة منزلهم ابقى نظرة فى أماكن تواجد فاتن ولكن لم يجدها وسأل الصبي مسحه إذا كان يعرف عنها أي شىء وأعطاه بعض النقود ليخبره.

وأخبره الصبي بقيام شقيقتها بطردها وأنها مظلومة وأن متحدث لها كان عبارة عن فيلم مدبر لها.

وفي الجانب الآخر سفينة يبحث عن مكان آمن من أجل روان خوفا من قيام زوجها من خطفها مرة أخرى.يذهب سفينة إلي شقيقته نجلاء ويحدها مربوطة بالسرير واستفسر عن بسبب من الطبيب عن ماذا يحدث ليخبره أنها حاولت الهروب وحش ا عليها وعلى للجنين مما جعل سفينة ينصدم بحملها ؛ ويذهب لها سفينة وتترجاه أن يخرجها من هذا المكان لانهم يقومون بعمل جلسات كهربائية معها ووعدها.