مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تعرف على نتيجة الصف الأول الثانوي و خطوات الاستعلام عبر رابط وزارة التعليم

كتب _ يوسف سلامة

تصدرت نتيجة الصف الاول الثانوي قائمة الأكثر بحثا على محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم الفني عن إطلاق الرابط الخاص بالاستعلام عنها وخطوات استخدامه، الخميس الماضي.

وشمل رابط نتيجة الصف الاول الثانوي 2021 الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم خطوات استخدامه بالتفصيل، وتبدأ الخطوات بفتح موقع بوابة الثانوية العامة الخاص بالاستعلام عن نتيجة الصف الاول الثانوي للعام الدراسي الجاري، ثم اختيارالصف الدراسي المرغوب به

بعد ذلك يقوم طالب الصف الاول بتسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب في المكان المخصص له، ثم يقوم في الخطوة التالية بتسجيل الطالب الرقم القومي الخاص به.وبعد الانتهاء من الخطوات السابقة، يتم اختيارأيقونة خاصة بعرض نتيجة الصف الاول

 

وكانت قد نشرت رابط نتيجة الصف الاول الثانوي لعام 2021 مع ارتفاع معدل البحث عنها من قبل الطلاب وأولياء أمورهم خلال الأيام الماضية

وكان الفصل الدراسي الثاني قد انطلق السبت الماضي، في محافظات مصر، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة في المدارس والجامعات للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ولضمان أمن وسلامة الطلاب والمعلمين وكافة القائمين على سير العملية التعليمية في مصر.

وشهدت الدراسة إقبالا يتراوح بين المرتفع والمتوسط من قبل الطلاب في عدد من المحافظات، خلال اليومين الأولين من انطلاقها.

وكانت الامتحانات الخاصة بالمراحل الدراسية المختلفة بمختلف المدارس والجامعات المصرية قد تم إجراؤها بنجاح في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة.

ويتم  إعلان نتيجة الصف الأول نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الثاني للعام الدراسي الجديد 2021 بالاسم فى جميع المود نظام النبات والتى انتهى الطلاب والطالبات من أداء امتحاناتها  رابط نتيجة أولى ثانوي الترم الأول 2021 ،  thaneduone emis gov eg على موقع وزارة التربية والتعليم اليوم حيث يمكن طلاب الصف الاول الثانوي 2021 الفصل الدراسي الأول، thaneduone.emis.gov.eg الحصول على نتيجة اولي ثانوي 2021 عبر الرابط الذي اتاحته وزارة التربية والتعليم لهذا العام .

إعلان النتيجة

والآن، إليكم آخر أخبار موعد إعلان النتيجة. حيث قالت وزارة التربية والتعليم في تصريحات سابقة، أن نتائج امتحانات الصف الأول الثانوي 2021 الترم الاول، من المقرر ظهورها بعد الانتهاء من أداء الامتحانات .

ومن المنتظر أن ينتهي طلاب الصف الاول الثانوي من امتحانات الفصل الدراسي الأول، يوم الاثنين المقبل 8 مارس، ثم بعد استكمال التصحيح، ستكون النتيجة متاحة عبر رابط موقع الوزارة .

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج امتحانات الترم الاول، من خلال بوابة التعليم الأساسي، فور الإعلان عنها، من خلال الضغط على الرابط المخصص.