مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة “2”

50

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 2 مترجم للعربية اون لاين جودة عالية FULL HD مسلسل التاريخ نهضة السلاجقة العظمى Uyanış Büyük Selçuklu الحلقة 2 الثانية كاملة تحميل مباشر سيرفرات متعددة بجودات عالية 2080p 720p 480p مشاهدة المسلسل التركي نهضة السلاجقة العظام Uyanış Büyük Selçuklu حلقة 2 مترجمة مسلسلات تركية 2020 على موقع قصة عشق.

تعرف علي أحداث مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة «2» بالتفصيل بعدما طرحت الجهة المنتجة العرض الأول للحلقة الثانية ، كما ننشر لحضراتكم فيما يلي القنوات الناقلة وموعد العرض للمسلسل التركي الذي حقق أكثر من 20 مليون مشاهدة للحلقة الأولى حتى الآن ، و كان أول عرض له بتاريخ 28 سبتمبر 2020 ، حيث يُعد من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها حاليًا.

نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 2 الملك شاه يتسلم العرش بعد وفاة الحاكم السلجوقي السلطان ألب ارسلان الذي فتح أبواب الأناضول أمام الأتراك. في نفس اليوم ، تلقى نبأ فقد كتكوت Kıpçak المحبوب باشولو أثناء ولادته. بسبب العداء Kipchak-Seljuk ، يشكل المولود الجديد خطراً على استمرارية الدولة. على الرغم من أن هذا الوضع صعب للغاية على ملك شاه ، إلا أنه يسلمه إلى نظام مولك حتى لا يرى ويسأل مرة أخرى.

السلطان مليك شاه يزيد من قوة الدولة السلجوقية التي تلقاها من السلطان ألب أرسلان ومع ذلك ، مع نمو السلاجقة ، يتزايد أعداءهم داخل الدولة وخارجها.

احمد سنجر ، الذي نشأ مع شعار أن مصيره كتب مع الدولة منذ ولادته وأن هدفه الوحيد هو خدمة الدولة حتى وفاته ، أصبح بطلاً مثاليًا مع سنوات من التعليم وهذه البطولات جعلته يضحي بالسلطان ملكم شاه. سنجر ، أحد أكثر رجال نظام مولك الموثوق بهم ، مستعد للقيام بجميع المهام الصعبة لدولته.

بينما يكافح مليك شاه وسنجر مع مخاطر مختلفة ، سيكون أكبر مؤيديهما رجال دولة أكفاء مثل نظام مولك ، وعلماء مثل غزالي ، وعلماء مثل عمر هيام ، وأشخاص مستنير مثل يوسف همداني. من ناحية أخرى ، يريد النبيل  من سلالة كاراخانيد ، تيركين ، السيطرة على الدولة بقوة كونه ابنة الملك شاه. لكن في مواجهة طموحاته ، ستكون والدة ملك شاه، صفرية ، رئيس الدولة ، وجيفر ابن تابار بن مليك شاه ، والابنة التركمانية النبيلة إلتشين ، التي ستغير التوازن بوصولها إلى القصر.

قد يهمك ايضاً:

العمدة سليمان غانم…مالاتعرفه عن الراحل الفنان صلاح…

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

من المقرر أنه سيتم عرض مسلسل نهضة السلاجقه العظمى كل يوم أثنين من كل أسبوع بجودة HD بشكل مجاني ، و من الممكن لكم متابعة المسلسل يوم بيوم من خلال منصات التواصل الإجتماعي ، و من المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى

أعلنت الجهة المنتجة للمسلسل أن قناة ” TRT1- تي آر تي” التركية ، حصلت مؤخرًا علي حقوق بث وإذاعة المسلسل ، وإليكم تردد القناة كالتالي: القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 11392 V – معامل تصحيح الخطأ: 3400 – معدل الترميز: 27500 .

أبطال مسلسل نهضة السلاجقة

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين والفنانات منهم: بوجرا جولسوي بدور السلطان جلال الدولة ملك شاه. ، خديجة شنديل بدور جوهرة.، ليلى ليديا توغوتلو.، غوركان أويغون بدور حسن الصباح.، محمد أوزغور.، أكين كوش – أحمد سنجر، إلكار كزماز – أرسلان تاش، وآخرون.

اترك رد