مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على موعد عرض مسرحية ” ملك والشاطر ” بالمملكة العربية السعودية

سناء مقلد :

 

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن موعد عرض مسرحية “ملك والشاطر” بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 26 يونيو الجاري إلى 6 يوليو.

 

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : مسرحية ملك والشاطر من بطولة النجمة الكبيرة يسرا والنجم الكبير أحمد عز على مسرح بكر الشدي من 26 يونيو حتى 6 يوليو

 

أحداث مسرحية ملك والشاطر

 

مسرحية ملك والشاطر تدور حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات .

 

أبطال مسرحية ملك والشاطر

 

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يتفوق علي بيراميز بهدف نظيف بالدوري الممتاز

فيلم الملحد بجميع سينمات مصر.. 14 أغسطس المقبل

يشارك في بطولة مسرحية ” ملك والشاطر ” يسرا وأحمد عز وسيد رجب وشيماء سيف ومصطفى غريب.

 

آخر أعمال يسرا

 

شاركت يسرا مؤخرا بفيلم “شقو” ونافس هذا العمل في موسم أفلام عيد الفطر الماضي ومن بطولة عمرو يوسف- محمد ممدوح- دينا الشربيني- أمينة خليل- وليد فواز- محمد جمعة- وعباس أبو الحسن- فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف بالفيلم ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

 

آخر أعمال أحمد عز

 

شارك الفنان أحمد عز مؤخرا في بطولة فيلم “ولاد رزق 3” الذي تم عرضه في دور السينمات ضمن أفلام موسم عيد الأضحى.

 

يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم بجانب أحمد عز منهم عمرو يوسف- آسر ياسين- محمد ممدوح- كريم قاسم- وأسماء جلال- مع ضيوف الشيسرارف كريم عبدالعزيز وأحمد فهمي وإياد نصار والملاكم العالمي تايسون فيوري وغيرهم والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

التعليقات مغلقة.