مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على موعد عرض انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني الحلقة 2

281

انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني (Kimetsu no Yaiba الموسم الثاني)، كان الموسم الأول من انمي قاتل الشياطين مذهلاً. وقد وصفه الكثيرون بأنه أفضل أنمي لعام 2019. يريد عشاق هذه السلسلة معرفة ما إذا كان سيكون هناك موسم آخر من الأنمي و معرفة موعد صدور الموسم الثاني. لقد أصبح حديث الساعة، ولا شك في ذلك. الآن السؤال الجوهري هو ما إذا كان سيكون هناك موسم ثان أم لا. عندما تنظر إلى شعبية المسلسل، يمكنك أن ترى أنه يستحق أن يكون له موسم آخر.

ولكن، مرارًا وتكرارًا، رأينا الكثير من الأنميات يحصلون على موسم واحد على الرغم من أن الموسم الثاني بدا محتملًا جدًا. مثل انمي دريفترز، من المعروف أن استوديو يوفوتيبل يقوم بأخد الأنميات و العمل على الموسم الثاني لها.

تم البدء في عرض الموسم الثاني من الأنمي الناجح والمشوق “قاتل الشياطين” ” Kimetsu no Yaiba” منذ يوم الأحد الموافق 10/10/2021، وذلك بعد انتهاء الموسم الأول الذي صدر لأول مرة في عام 2019، وتم إعتباره كواحد من الأنميات الجميلة والتي أحبها الجمهور المحب للأنميات اليابانية في جميع دول العالم.

الشخصيات الرئيسية لـ انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني

تانجيرو كامادو

نزوكو كامادو

رينغوكو كيوجورو

زينيتسو أغاتسوما

قد يهمك ايضاً:

الذهاب للطبيب النفسي بغرض النصيحة والمشورة ..سؤال محيرني؟  

إينوسوكي هاشبيرا

إينمو

غينيا شينازوغاوا

كاناو تسويوري

ويتابع الملايين حول العالم الأخبار الخاصة بأنمي قاتل الشياطين الرائع الذي حقق نجاحاً عظيماً في عام 2019، حيث كان أفضل انمي تم عرضه في ذلك العام، وتم عرض فيلم عن الأنمي اسمه “قطار اللانهاية” أيضاً تمكن الفيلم من تحقيق نسب مشاهدة ساحقاً بالمقارنة مع الأنميات والأفلام اليابانية الأخرى التي عُرضت في نفس العام

وعرض الفيلم شخصية جديدة في هذا الأنمي حيث واحداً من الأشرار الذين يسعون للفساد والقتل ونشر الشياطين، وأحب جمهور الأنمي هذا الفيلم كثيراً وزاد تشويقهم للموسم الجديد من أنمي قاتل الشياطين الذي تم عرضه في يوم الأحد الموافق 10/10/2021.

موعد عرض الحلقة الجديدة الثانية من أنمي قاتل الشياطين kimetsu ni yaiba

تم عرض الحلقة الجديدة من أنمي قاتل الشياطين يوم الأحد الموافق 17/10/2021 وسيتم عرض الحلقات الجديدة من هذا الأنمي بشكل دوري وأسبوعي يوم الأحد.

باعت سلسلة انمي قاتل الشياطين أكثر من 100 مليون نسخة، بما في ذلك إصداراتها الرقمية، مما جعل قاتل الشياطين واحد من أشهر سلسلات المانجا الأكثر مبيعًا. في هذه الأثناء، تلقت سلسلة الأنميشن على المديح والإشادة النقدية، وأشاد المشجعون بالرسوم المتحركة، والقصة وتسلسل الأحداث.

 

التعليقات مغلقة.