مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على مواعيد عرض مسلسل خيط حرير الحلقة 15 والقنوات الناقلة

5

يترقب المشاهدون فى العديد من الدول العربية عرض الحلقات الجديدة من مسلسل خيط حرير والذى تقوم بدور البطولة فيه النجمة مى عز الدين ،بعد أن نجح العمل من بداية عرضه اكتساب ثقة الجمهور، وأصبح فى صدارة المسلسلات التى ينتظرها المشاهدين الذين يترقبون لحظة بلحظة بث الحلقات الجديدة من المسلسل .

قصة مسلسل خيط حرير

تدور أحداث مسلسل خيط حرير في 35 بإطار دراما اجتماعية حيث إحدى الزوجات التي يتوفى زوجها، ويتركها تعاني مع زوجته السابقة وابنه في حقها بالميراث.

مواعيد مسلسل خيط حرير الحلقة 15 والقنوات الناقلة

يتم عرض مسلسل خيط حرير الحلقة 15 من السبت إلى الأربعاء على قناة ON الساعة 7:45 مساءً والإعادة الساعة 1:30 صباحا وعلى قناةONDRAMA الساعة 10:00 مساءً والإعادة الساعة 5:00 صباحا.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

أبطال مسلسل خيط حرير 15

خيط حرير من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر وبطولة مي عز الدين ومحمود عبد المغني وسوسن بدر ونيقولا معوض ومي سليم وهنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجي.

أحداث الحلقة 15 من مسلسل خيط حرير

حالة صراع تعيشها مي عز الدين “مسك” في مسلسل خير حرير الحلقة 15 والتي تعرض عبر قناة on e وذلك بعد المشاكل والأزامات التي تواجهها وتسببت في تغيير حياتها كليًا.

حبث تزوجت “مسك” من صاحب الشركة في السر وحملت منه ولكن أسرته استدرجوها بمعرفته إلى القصر الذي يعيشون به وأجهضوها ثم استأصلوا الرحم وعلى جانب أخر توفى والدها ووالدتها أيضًا لتظل مسك هي التي ترعي شقيقها رامز.

اترك رد