Exclusiveفن وثقافة

تعرف على مواعيد عرض مسلسل خيط حرير الحلقة 15 والقنوات الناقلة

يترقب المشاهدون فى العديد من الدول العربية عرض الحلقات الجديدة من مسلسل خيط حرير والذى تقوم بدور البطولة فيه النجمة مى عز الدين ،بعد أن نجح العمل من بداية عرضه اكتساب ثقة الجمهور، وأصبح فى صدارة المسلسلات التى ينتظرها المشاهدين الذين يترقبون لحظة بلحظة بث الحلقات الجديدة من المسلسل .

قصة مسلسل خيط حرير

تدور أحداث مسلسل خيط حرير في 35 بإطار دراما اجتماعية حيث إحدى الزوجات التي يتوفى زوجها، ويتركها تعاني مع زوجته السابقة وابنه في حقها بالميراث.

مواعيد مسلسل خيط حرير الحلقة 15 والقنوات الناقلة

يتم عرض مسلسل خيط حرير الحلقة 15 من السبت إلى الأربعاء على قناة ON الساعة 7:45 مساءً والإعادة الساعة 1:30 صباحا وعلى قناةONDRAMA الساعة 10:00 مساءً والإعادة الساعة 5:00 صباحا.

أبطال مسلسل خيط حرير 15

خيط حرير من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر وبطولة مي عز الدين ومحمود عبد المغني وسوسن بدر ونيقولا معوض ومي سليم وهنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجي.

أحداث الحلقة 15 من مسلسل خيط حرير

حالة صراع تعيشها مي عز الدين “مسك” في مسلسل خير حرير الحلقة 15 والتي تعرض عبر قناة on e وذلك بعد المشاكل والأزامات التي تواجهها وتسببت في تغيير حياتها كليًا.

حبث تزوجت “مسك” من صاحب الشركة في السر وحملت منه ولكن أسرته استدرجوها بمعرفته إلى القصر الذي يعيشون به وأجهضوها ثم استأصلوا الرحم وعلى جانب أخر توفى والدها ووالدتها أيضًا لتظل مسك هي التي ترعي شقيقها رامز.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى