Exclusiveفن وثقافة

تعرف على مرض الفنانة السورية تولين البكري الذى تسبب فى زيادة وزنها

كتبت – شروق الحصرى:

بعد الإنتقادات  التى وجهت إليها بعدما ظهرت بعدد من الصور بوزن زائد، لم تجد أمامها الفنانة السورية تولين البكري سوى الإفصاح عن السبب والمرض الذى أصيبت به .

وكان من المعروف عن الفنانة السورية تولين البكري أنها رشيقة ودائما تحافظ على جسدها ولكن بسبب المرض زاد جسمها الأمر الذى جعلها موضع سخرية من البعض دون معرفة السبب.

النجمة السورية تولين البكري

ما هو المرض الذى أصال تولين البكري؟

لم تجد الفنانة تولين البكري بعد الإنتقادات التى تعرضت لها سوى الإعلان عن المرض الذى أصابها وتعانى منه .وقالت أنها مصابة ب ـ ” الغدة” التى تساهم بزيادة الوزن وبحاجة لعلاج مستمر.

حيث قالت: “انا مصابة باضطراب ثنائي القطب و فخورة بذلك رغم تقلباتي المزاجية التي لا تحتمل ، لحظات جنوني وصولا لاكتئابي الحاد انا فخورة لمكافحتي حتى اليوم ضد نوباتي و لو خيروني ثانية لاخترته طوع.

النجمة السورية تولين البكري

ووجهت الفنانة تولين البكري رسالة لكل من انتقدها، وقالت: “أصدقائي المتنمرين، شكرا كبيرة لبعض النفوس المريضة اللي بتتنمر على شكلك بطريقة بشعة كتير وما بتعبر الا عن الشخص المتنمر وعالأغلب بيكون فيه 1000 عيب… هدول لا بيكونوا أصدقاء لأنه الأصدقاء بينتقدوا بمحبة ولا بيكونوا أعداء هدول بس “أعدقاء”، عبارة عن مساكين لأنهم بيحكوا من ورا شاشة لمجرد التسلية أو الجرح وبنفس الوقت يمكن يكونوا بيحلموا يلتقوا فيك شخصيآ.. بالنسبة لهالأشخاص تحديدا اللي عم يكتبو تعليقات بتنم عن تربيتهم بعبارات قاسية وجارحة عن زيادة وزني حابة قول الله لا يبليكم بنفس المرض اللي انا فيه لأنه ما بتمنى هالشي حتى لأعدائي… أنا وزني اللي عم يزيد بشكل ملحوظ هو بسبب مرض بالغدة وعم بتعالج من فترة طويلة مش بسبب الأكل.. لكن ما كنت بفضل أني قول هالشي للعلن بس بيكفي تجريح عيب”

النجمة السورية تولين البكري

وتابعت الفنانة تولين البكري : “وبالنسبة لعمليات التجميل اللي مصرين تلزقوها فيني بحب قلكم يا ريت اذا فيه دكتور شاطر يعملي فيلر ياريت دلوني عليه لأنه بكل أمانة صرلي أكتر من سنة ماعملت ولا شي بوجهي.. (وأنا تحديدآ) لما بعمل تجميل بصرح وعفكرة بعمل دعاية للدكتور وانا سعيدة لأنو متصالحة مع حالي وما عندي مشكلة بولا اشي طول ما انو هالشي ماعم يأذي الآخر. ما في أمل”.

ولدت تولين البكري في 12 أكتوبر 1976  في حلب،

وظهرت موهبة تولين البكري الفنية بعمر التسع سنوات، فكانت بدايتها كطفلة بالإعلانات التلفزيونية، ثم كان أول دور في مسلسل (أيام شامية) عام 1992، ابتعدت بعد ذلك لعدة سنوات حيث تزوجت وسافرت لتقيم مع زوجها في الخليج. وبعد الانفصال عادت إلى سوريا وبدأت بالمشاركة بالأعمال الفنية من جديد.

 

النجمة السورية تولين البكري

 

تولين البكري

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
86

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1485

الحالات الجديدة

3120

اجمالي اعداد الوفيات

19288

عدد حالات الشفاء

71299

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق