أخبار عربية وعالمية

تعرف على كيفية الحصول علي فيزا لكندا للمقيمين بدولة الإمارات المتحدة

تزداد عمليات البحث دائما من المواطنين خاصة الشباب في الدول العربية عن كيفية الحصول على فيزا للسفر إلى أى دولة أوروبية ، وهو حلم يراود الجميع ولكن تكون هناك صعوبة بالغة للحصول على التاشيرة التى تجعله من تحقيق هذا الحلم.، ولكن يواجهون بعض التحديات وقت إصدار التأشيرات للسفر، بالإخص في بعض الدول التي يتم الطلب فيها وقتاً طويلاً لكي تتم عملية إصدار التأشيرة للسفر، ومنها يتم الرفض لعده أسباب متنوعة.

ونحن هنا نقدم بعض التفاصيل التى تساعد في التعرف على فيزا الى دولة كندا خاصة للمقيمين في الامارات ، ومعرفة كيفية التقديم.

طلب الحصول علي فيزا لكندا للمقيمين بدولة الإمارات المتحدة

تم البدء من قبل وزارة الداخلية الإماراتية مؤخراً من خلال إصدار جوزات سفر الالكترونية للأشخاص الذين يحصلون علي الجنسية الإماراتية لكي تتلائم مع المتطلبات الأمنية والتقنية والدولية ،حيث يتم السماح للمواطنين الأماراتين من السفر إلي 90%من دول العالم، من ضمنهم أيضاً كندا وكل مايكون أقصي لكي تحقق أحلامك هو التقديم من خلال الأنترنت، إذا كنت هدفك هو التخطيط للسفر إلي كندا.

فسوف نقدم لك الخطوات الواجب أتباعها للحصول علي تأشيرة أو جواز سفر للسفر إلي كندا

الدخول علي موقع السفارة الكندية أضغط علي أيقونة طلب الحصول علي تصريح حيث أن طريقة التقديم سوف تظهر لك عن طريق أسئلة ويتم الإجابة عليها لتقديم الطلب إلكترونياً.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى